السبيعي: صرف جميع البدلات المستحقة لـ 70% من موظفي المواصلات بأثر رجعي

  
‎اكدت وكيل وزارة المواصلات بالإنابة الوكيل المساعد لقطاع الشئون الادارية والقانونية الناطق الرسمي باسم الوزارة بثينة السبيعي انه تم صرف جميع البدلات المستحقة لـ 70% من الموظفين بأثر رجعي خلال السنة المالية السابقة، على ان يتم صرف مستحقات باقي الموظفين تدريجيا حتى الانتهاء منها.
‎وقالت السبيعي في تصريح صحافي انه كان من المفترض على كل من لديه شكوى اللجوء الى القنوات الرسمية حيث ان ابواب مسئولي الوزارة مفتوحة لاستقبال اي شكوى كانت، ليتم بحثها والرد عليها، وحث القياديين على اتباع سياسة الابواب المفتوحة بناء على توجيهات وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري، ووكيل الوزارة المهندس حميد القطان.
‎وفيما يخص بدلات موظفي الامن والسلامة اكدت السبيعي انه قد تم صرف بدل النوبة وغيرها من البدلات المستحقة حسب ما تم الاتفاق عليه بين ممثلي النقابة ووكيل الوزارة ومسئولي ادارة الامن والسلامة بما يتناسب مع طبيعة عمل كل موظف، مؤكدة انه سوف يتم بحث اي شكوى تخص ساعات العمل للنوبة في حال وجودها.
‎ونوهت بالتعاون المستمر مع النقابة باعتبارها حلقة الوصل بين الموظفين ومسئولي الوزارة من خلال الاتصالات المباشرة لبحث اي شكوى او مطلب من قبل اي موظف بالوزارة.
‎واوضحت ان جميع البدلات تصرف حسب قرارات ديوان الخدمة المدنية، حيث تم مخاطبة الديوان لمنح موظفي قسم الرواتب العمل الاضافي، مشيرة الى ان التنسيق مازال مستمر بهذا الخصوص.
‎واشارت الى ان هناك لجنة خاصة بالبدلات تقوم بعملها حسب الالية الموضوعة، ووفق شروط وقرارات ديوان الخدمة المدنية، مشددة على ان كل من تنطبق عليه الشروط سوف يتم صرف البدلات المستحقة له وبأثر رجعي، حيث انه جار صرف جميع البدلات الخاصة لموظفي الوزارة بالتدريج حيث ان الهدف الاساسي للوزارة هو الارتقاء بالعمل ومصلحة الكويت اولا وقبل كل شيء.

شاهد أيضاً

«الأبحاث»: مشروع علمي لإنتاج محاصيل زراعية خالية من الفيروسات

أعلن معهد الكويت للأبحاث العلمية أن مركز أبحاث البيئة والعلوم الحياتية أنجز مشروعا لتحسين القدرة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.