الخرينج يعلن عزمه الترشح لرئاسة البرلمان العربي في دورته المقبلة

523523_مبارك_الخرينج_2_-_Qu65_RT728x0-_OS472x709-_RD472x709-

كويت تايمز: أعلن نائب رئيس مجلس الأمة عضو البرلمان العربي مبارك الخرينج عن ترشحه لرئاسة البرلمان العربي في دورته المقبلة.

وأكد الخرينج في تصريح إن ترشيحه جاء لإيمانه الكامل «بدور المنظمات العربية في الدفاع عن القضايا العربية ومتابعة المصالح العربية خاصة في هذه المرحلة الحساسة والحرجة في تاريخ الأمة العربية»، مؤكدا أن «الديبلوماسية الشعبية رافد مهم وأساسي في دعم المواقف العربية والدفاع عن قضايا الأمة».

وأشار الىأانه عزم على الترشح لمنصب رئاسة البرلمان العربي في دورته الحالية لما يحمله من «خبرة طويلة في العمل البرلماني بمجلس الأمة والتي تمتد لأكثر من عشرين عاما وعضوا في البرلماني العربي منذ إنشاء البرلمان العربي ولعدة دورات، وانطلاقا من هذه الخبرة الطويلة في العمل البرلماني المحلي والعربي عزمت على الترشح لرئاسة البرلمان العربي، علما بأن ترشح الأخ الفاضل أحمد الجروان رئيس البرلمان العربي الحالي لدورة أخرى ارجأ ترشحي لهذا المنصب العربي تكريما وتقديرا للأخ الجروان ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي نكن لها المحبة والتقدير والأخوة الخالصة».

وعبر الخرينج عن أمله الكبير في أن يحوز على ثقة أعضاء البرلمان العربي «والعمل سوياً من أجل الأمة العربية والمواطن العربي والسعي الحثيث للدفاع عن قضايا العرب في كل المحافل المختلفة».

شاهد أيضاً

«التربية»: فتح باب تظلمات «الأعمال الممتازة» للعاملين في المدارس.. إلكترونياً

أعلنت وكيلة قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري، رجاء بوعركي، عن فتح باب التظلمات لمكافآت الأعمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.