«الكويت» والسالمية وكاظمة تستهل «الوديّات»

يستهل فريق «الكويت» مبارياته الودية في معسكره المقام حالياً في النمسا عندما يلتقي ملادا بوليسلاف التشيكي.

وينتظر أن تشهد المباراة الظهور الأول لعدد من العناصر الجديدة بالفريق مثل الدولي أحمد الظفيري والجناح العراقي شيركو كريم ولاعب الوسط العماني أرشد العلوي ومهاجم منتخب مدغشقر كارلوس اندريا.

ويخوض فريق كرة القدم بنادي السالمية تجربة قوية عندما يواجه الأهلي السعودي، مساء اليوم، في المباراة الودية الأولى لـ«السماوي» في معسكره المقام في تركيا.

ويسعى الجهاز الفني للسالمية لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة من مواجهة الأهلي العريق والذي ينتظره استحقاق العودة إلى مصاف دوري محمد بن سلمان للمحترفين بعد هبوطه الى «دوري يلو» لأندية الدرجة الأولى في الموسم الجديد.

من جهته، يستهل فريق كاظمة مبارياته الودية في معسكره بصربيا عندما يلتقي سلوغو فوتكس أحد أندية الدرجة الثالثة في الدوري الكرواتي.

وينتظر أن يقوم المدرب الصربي لـ «البرتقالي» زيلكو ماركوف والذي جدد النادي عقده لموسم آخر، باشراك الوافد الجديد، الإسباني جاي ديمبلي، فيما لم تتضح الصورة حول المهاجم النيجيري مايكل اوما الذي لم يعلن النادي التعاقد معه رسمياً رغم تواجده مع الفريق.

وفي صربيا أيضاً، تنطلق اليوم تدريبات فريق النصر في معسكره التدريبي المقام هناك.

وكان وفد «العنابي» وصل ظهر يوم أمس إلى العاصمة بلغراد برئاسة عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز النامي وضم نائب رئيس قطاع كرة القدم فهد الديحاني إداريا ومدير الفريق طلال نايف والجهاز الفني بقيادة محمد المشعان و24 لاعباً هم: خليفة الظفيري، محمد الحسينان، فواز الدوسري، لافي الديحاني، عمر الميداني، أحمد النصر، محمد عليان، عبدالرحمن العنزي، معاذ الظفيري، طلال مزيد العنزي، خالد الشامان، زيد زكريا، خالد المطيري، ناصر فهاد، جابر الفضلي، مشعل فواز، محمد دحام، يوسف الرشيدي، دينيس سيسوجو، سلمان أبورمية، فرانسسکو توريس، تاكو فرانكا، ادو روبن وحسين الحربي.

ومن المقرر أن يخوض «العنابي» 3 مباريات ودية مع فرق إماراتية تعسكر هناك وهي: الظفرة، دبا الفجيرة والشباب.

من جانب آخر، أعلن نادي الرجاء البيضاوي، أمس، تعاقده رسميا مع اللاعب المغربي حمزة خابا قادماً من أولمبيك أسفي.

ويثير توقيع خابا للرجاء معضلة قانونية باعتبار انه يرتبط بعقد مع النادي العربي، وهو ما ينتظر ان تقوم ادارة «الاخضر» بتصعيده الى الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» خلال الأيام المقبلة.

من جهة ثانية، تعاقد نادي التضامن مع ثنائي خط الدفاع فهد صباح وفيصل سعيد، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وسبق لصباح وسعيد التواجد في عدد من الأندية، كما مثلا التضامن في الموسم الماضي.

واستقبل الجهاز الإداري المحترف الجديد النيجيري «أوركوما»، على أن ينضم اليوم للتدريبات بقيادة جمال القبندي.

وتضم قائمة أجانب الفريق حالياً 4 لاعبين هم بالإضافة إلى أوركوما، الغاني صامويل سارفو، الغاني خالد عبدالباسط والبرازيلي لويز فرناندو.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.