مركز إطفاء «سريع الاستجابة» في المطلاع

افتتح رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، صباح أمس، مركز إطفاء موقتاً في مدينة المطلاع، لتغطية الاستجابة السريعة للحوادث والبلاغات في المدينة والمناطق المحيطة فيها، بناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالإنابة الشيخ طلال الخالد، بسرعة إنشاء مركز إطفاء موقت في المدينة.

وقال نائب الرئيس لقطاع المكافحة اللواء جمال بدر ناصر، إن «الإطفاء» حريصة على حفظ الأرواح والممتلكات، وبما ان مدينة المطلاع تحت الإنشاء، فهي بحاجة إلى مركز إطفاء قريب وسريع الاستجابة، خصوصاً وأن أقرب مركز إطفاء لها في مدينة الجهراء، منوهاً إلى أن «الإطفاء العام» قامت بالاستعانة بوزارة التربية، لتخصيص مدرسة من مدارسها في المدينة، لتكون مركزاً بشكل موقت، مثمناً تعاون الوزارة بهدف المحافظة على الأرواح والممتلكات.

بدوره، أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد محمد الغريب، أن هناك خططاً تتبعها قوة الإطفاء العام بافتتاح مراكز جديدة، تزامناً مع إنشاء المدن والمناطق الجديدة في دولة الكويت، لتقليص فترة الاستجابة للوصول إلى مكان الحادث عبر توزيع مراكز الإطفاء على جميع المحافظات.

وأضاف أن المركز الموقت جُهز بأحدث الآليات والمعدات لحين الانتهاء من إنشاء المراكز الرئيسية التابعة للمدينة، لتحقيق الأمن المجتمعي وحماية للأرواح والممتلكات.

وحضر الافتتاح، مدير إدارة إطفاء المراكز الشمالية العقيد علي بن رضا.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.