كاظمة يواجه «باني» الصربي… اليوم

يخوض فريق كرة القدم بنادي كاظمة ثاني مبارياته التجريبية في معسكره المقام في صربيا عندما يلتقي فريق اف سي باني الصربي عند الساعة 7:30 من مساء اليوم على استاد سلوبودا.

وتنتظر الفريق مواجهتان أخريان في المعسكر أمام ناديين إماراتيين هما دبا الفجيرة في 7 من الشهر الجاري، والظفرة في 10 منه، على أن يعود الوفد الى البلاد يوم 14 استعداداً لبدء مشواره في مسابقة الدوري الممتاز حيث سيستضيف الفحيحيل في 27 أغسطس في ختام الجولة الافتتاحية.

وكان «البرتقالي» واجه، أول من أمس، فريق سلوغو فوتيكس الكرواتي في المباراة الودية الأولى له في المعسكر ونجح في الخروج فائزاً برباعية نظيفة تناوب على إحرازها الوافدان الجديدان، الاسباني جاي ديمبلي (هدفين)، والنيجيري مايكل أوما (هدف من ركلة جزاء) وعقيل الهزيم.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الصربي زيلكو ماركوف ومساعده عبدالحميد العسعوسي الى تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من المعسكر رغم قصر الفترة والتي لن تتجاوز الأسبوعين.

ويتطلع ماركوف الى الخروج بتوليفة مناسبة لـ «البرتقالي» يبدأ بها الموسم المقبل، خاصة بعد دخول عنصرين جديدين هما ديمبلي وأوما اللذان انضما الى محترفي الفريق، المستمرين من الموسم الماضي، الجزائري عماد الدين عزي والفلسطيني ميشيل ميلاد والأردني أحمد عرسان.

وعلى صعيد الصفقات المحلية استقطب النادي ظهير النصر والقادسية السابق محمد خالد.

وفي مدينة طبرقة التونسية الساحلية، يباشر فريق العربي تدريباته اليوم بعدما خاض يوم أمس ثاني مبارياته الودية أمام شبيبة القبائل الجزائري.

وكان «الأخضر» سحق المرجان التونسي بسباعية نظيفة في تجربة سهلة، الاثنين.

الى ذلك، اقتربت إدارة النادي من إكمال عقد اللاعبين الأجانب بالفريق بعدما دخلت في مفاوضات مع النيجيري كينغسلاي ايدوه (26 عاماً).

وسبق للاعب الذي يشغل مركز قلب الهجوم اللعب لأندية عدة منها الصفاقسي التونسي والنجف العراقي.

وفي الصيف الماضي انتقل الى العروبة الاماراتي ولكنه لم يكمل معه الموسم وانضم الى الترجي التونسي في يناير لعقد لمدة موسمين غير ان مدرب الأخير، نبيل معلول قرر تسوية عقد اللاعب قبل أيام بعدما خاض معه 20 مباراة أحرز خلالها 3 أهداف.

وربطت تقارير بين ايدوه وأندية عربية من بينها المريخ السوداني الذي يقوده غازي الغرايري الذي سبق له تدريبه في الصفاقسي.

معلوم ان العربي يحتاج الى لاعب في خط المقدمة بعد رحيل أبيلاي مبينيجو الى العربي السعودي وتعثر صفقة المغربي حمزة خابة والذي وقع للرجاء رغم انه يرتبط مع «الأخضر» بعقد وهو ما سيضطر معه الى تصعيد الامر الى الاتحاد الدولي «فيفا».

ويضم العربي حالياً، الليبيين سنوسي الهادي ومحمد صولة والجزائري طارق بوعبطة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.