آمبر هيرد باعت منزلها بسبب جوني ديب

فيما تعيش الممثلة الأميركية آمبر هيرد أياماً صعبة بسبب ظروفها المادية حيث يجب عليها أن تدفع أكثر من 10 ملايين دولار لطليقها ممثل هوليوود جوني ديب بعدما حكمت المحكمة لمصلحته في قضية التشهير، يبدو أن الفتاة الشقراء لجأت إلى بيع ممتلكاتها.

وقامت هيرد ببيع بيتها في وادي يوكا في لوس أنجليس في كاليفورنيا، بمليون و50 ألف دولار في 18 يوليو 2022، وفق ما ذكره موقع ET بنسخته الأميركية.

وتم ربط منزل بطلة «أكوامان» من خلال موقع Dirt الذي كشف عن أن آمبر كانت تقيم في منزل في وادي يوكا الذي يبعد 120 ميلاً أو 193 كيلومتراً شرق لوس أنجليس، خلال المحاكمة الشهيرة مع جوني ديب التي أقيمت في فيرجينيا.

ووفقاً لموقع Dirt، يضم المنزل الذي تبلغ مساحته 2500 قدم مربعة، ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات، ويقع على مسافة 6 فدادين في صحراء موهافي.

وذكر الموقع، بحسب ما نقلته «العربية.نت»، أن آمبر ضاعفت أرباحها من خلال عملية البيع، إذ إنها امتلكت المنزل بمبلغ 570 ألف دولار في العام 2015، وقامت ببيعه بمليون و50 ألف دولار.

يذكر أن آمبر هيرد أعلنت قبل أيام إفلاسها رسمياً، وذلك بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكلفتها. وتقدّمت بطلب تعلن فيه الإفلاس، وذلك قبل 21 يوليو 2022.

كما استأنفت أمام المحكمة في شأن حالة مواردها المالية وتراجعت عن مدفوعات التسوية. وعند التماسها للحكم، طلبت بطلانه بأكمله، بسبب افتقارها إلى الأموال الكافية، وفقاً لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.