إغلاق 3 سراديب مخالفة في المهبولة و«صباح السالم»

واصلت الفرق الرقابية أمس، حملة الكشف على سراديب مستغلة تجارياً عبر تكثيف جولاتها الميدانية في المناطق الاستثمارية، والتي أسفرت عن إغلاق 3 سراديب في محافظي الأحمدي ومبارك الكبير.

وأعلن مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية في فرع بلدية الأحمدي، سعد الشيبة إغلاق سرادبين مخالفين في محافظة الأحمدي، ضمن جولة تفتيشية لفرق البلدية بمنطقة المهبولة.

وأوضح الشيبة في تصريح أن الحملة التي بدأتها البلدية الأسبوع الماضي بالتعاون مع قوة الإطفاء العام، للكشف على المخازن المخالفة في العقارات الاستثمارية مستمرة بشكل يومي بجميع المحافظات.

وشدد على أهمية إخلاء السراديب المخالفة طواعية من قبل مالك العقار، مبينا أن عدم الامتثال لقوانين البلدية و«الإطفاء» سيتسبب بإعطاء المالك مخالفات عدة منها الغلق الإداري وعمل «بلوك» لصاحب العقار.

ولفت إلى أن الفريق الرقابي في بلدية الأحمدي قام باجراءاته القانونية بتحرير مخالفة وغلق إداري فوري لسرداب في منطقة المهبولة مستغل للنجارة ما يسبب خطورة عالية لسكان العقار.

كما نفذ الفريق الرقابي في محافظة مبارك الكبير، تحرير مخالفة بالإضافة إلى غلق سرداب وعمل بلوك لصاحب القسيمة بمنطقة صباح السالم.

وبدأت البلدية الخميس الماضي حملة بالتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء للكشف على المخازن المخالفة في العقارات الاستثمارية بالمحافظات الست، والتأكد من إلزام أصحابها باشتراطات «الإطفاء».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.