«الكهرباء» تبحث مع «ديوان الخدمة»… بدلات موظفيها

كشفت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن اجتماع عقد أمس، ضم عدداً من مسؤولي الوزارة مع قياديي ديوان الخدمة المدنية، لمناقشة البدلات الخاصة للعاملين في القطاعات الفنية والمطالبة بالأعمال الشاقة وبدل التلوث. وقالت المصادر إن «الوزارة حريصة على إقرار جميع مطالب موظفيها، بالتنسيق مع الجهات المعنية لضمان سير هذه المطالب في الاتجاه الصحيح».

من جهة أخرى، فتح قياديو وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، أبوابهم أمس، من التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، لتلقي شكاوى واستفسارات المراجعين، لمساعدتهم على تذليل الصعاب التي تواجههم في انجاز معاملاتهم، بناء على توجيهات وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة علي الموسى.

وأوضح وكيل الوزارة بالتكليف المهندس خليفة الفريج أنه «بناء على توجيهات الوزير الموسى، تم تخصيص يوم الأحد من كل أسبوع لاستقبال المراجعين والاطلاع على شكواهم أو استفساراتهم»، لافتاً إلى أن أبواب الوزارة مشرعة لجميع المراجعين كما كانت، باعتبارها تصنف ضمن الوزارات الخدماتية التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالمواطنين.

وأشار الفريج إلى حرص الوزير الموسى على تفعيل الآليات، التي من شأنها أن تسهم في تسريع وتيرة العمل داخل القطاعات، خصوصاً القطاعات التي لها علاقة مباشرة مع المستهلكين.

من جانبه، قال الوكيل المساعد لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية سعد الرشيدي إن «أبوابنا مفتوحة لجميع المراجعين لعرض شكواهم واستفسارتهم، ولن ندخر جهداً في مساعدتهم بما يتوافق مع اللوائح والنظم المعمول بها داخل الوزارة».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.