«التربية» توزع الكتب على مدارس الجهراء والعاصمة

أكد مدير إدارة التوريدات والمخازن في وزارة التربية متروك المطيري أن عملية الاستعداد لتوفير متطلبات المدارس من كتب مدرسية وأثاث وعمالة، جارية على قدم وساق، قبل بدء العام الدراسي الجديد، إذ وضعت الإدارة خطة منظمة لتوزيع الكتب المدرسية حسب الاستمارات الواردة من إدارات عموم المناطق التعليمية بشأن ميزانيات المدارس، موضحًا أن الكتب الدراسية بدأت بالوصول تدريجيًا لإدارة التوريدات والمخازن لتوزيعها على المدارس.

وحول توزيع الكتب للمراحل التعليمية في مختلف المناطق التعليمية، ذكر المطيري أنه تم الانتهاء من توزيع الكتب للمرحلة الابتدائية لمنطقة العاصمة ومبارك الكبير والجهراء وحولي، وبالنسبة للمرحلة المتوسطة تم توزيع الكتب لمدارس منطقة مبارك الكبير والعاصمة والجهراء وحولي، أما المرحلة الثانوية فقد تم توزيع الكتب لمناطق العاصمة ومبارك الكبير والجهراء، وجار استكمال عملية التوزيع لباقي مدارس المناطق التعليمية للطلبة قبل بدء العام الدراسي الجديد.
وفيما يخص الأثاث المدرسي، أفاد بأنه تم توقيع أكثر من 6 عقود خاصة بالأثاث المدرسي، وتم توريد جزء من هذه العقود، وجار التوريد لكامل الكمية خلال الأيام المقبلة. كما سيتم توفير احتياجات المدارس الجديدة المتوقع افتتاحها، ويتراوح عددها من 11 إلى 16 مدرسة، وسيتم توزيع الأثاث الجديد على المدارس العاملة التي لديها حاجة بسبب زيادة أعداد الطلبة، أو لتبديل الأثاث التالف.
وبالنسبة لعقود الخدمات الخاصة بالحراسة والنظافة، بيّن المطيري أنه تم الانتهاء من توقيع جميع عقود الحراسة لمدارس جميع المناطق التعليمية، باستثناء منطقة مبارك الكبير التعليمية والتي سيتم توقيعها خلال الأيام المقبلة.
وفيما يتعلق بعقود النظافة أشار إلى أنه تم توقيع عقود جميع المناطق التعليمية باستثناء منطقة العاصمة التعليمية، وسيتم توقيعها أيضًا خلال الأيام المقبلة.
و أثنى المطيري على جهود جميع العاملين في الإدارة لإنهاء متطلبات المدارس للاستعداد للعام الدراسي الجديد.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.