وزير الداخلية يبحث مع وفد روماني سبل التعاون للعثور على مواطن مفقود

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح مع نائب رئيس الاستخبارات الروماني اللواء سيلفيو بيردوي والوفد المرافق دعم التعاون والبحث بين البلدين في سبيل العثور على مواطن كويتي اختفى في رومانيا في ظروف غامضة.وقالت إدارة الإعلام الأمني في الوزارة في بيان صحافي اليوم ان الشيخ محمد الخالد اكد خلال اللقاء متانة وعمق العلاقات الودية والتعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في مختلف المجالات مشيرا الى أن المباحثات سادتها أجواء التفاؤل وروح التعاون والتنسيق وتطوير آفاق العمل الأمني.

وذكر البيان ان هذه الأجواء ساعدت على زيادة وتطوير آفاق التعاون المشترك في كل مجالات العمل الأمني للاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة والمستوى المتقدم الذى بلغته اجهزة الامن الرومانية والذى يمكن على اساسة بناء تعاون امني مشترك بين البلدين.

من جهته اكد نائب رئيس الاستخبارات الرومان متانة العلاقات التي تجمع الشعبين الكويتي والروماني مبينا أن اجتماع مجلس الوزراء الروماني الذي سيعقد بعد يومين سيتطرق الى تطورات جهود البحث عن المواطن المختفي وما توصلت اليه أجهزة الامن الكويتية والرومانية والتي تدعو الى الكثير من التفاؤل.

وذكر ان الزيارات المتبادلة بين القيادات الامنية في البلدين ستسهم في تطوير آفاق التعاون بالمستوى الذى يحقق الاهداف المشتركة مشيدا بمستوى الأجهزة الأمنية الكويتية وكفاءتها.

واعرب اللواء بيردوي عن سعادته وتقديره لهذه الزيارة وما حظي به من حفاوة الاستقبال والتقدير مشيرا الى ان الزيارة تخللها لقاءات مع اهل ومعارف المواطن الكويتي المختفي للحصول على اكبر قدر من المعلومات التي تسهم في العثور عليه قريبا وطمأنتهم.

واضاف ان الروح المتفائلة التي لمسها من اهالي واقارب المواطن المختفي تدفعنا جميعا الى المزيد من العمل وكشف الحقائق كاملة مؤكدا ان اجهزة الامن الرومانية تبذل اقصى جهودها بغية التوصل اليه والعثور عليه ومعرفة ظروف وملابسات اختفائه.

وحضر اللقاء وكيل الوزارة المساعد لشؤون الامن الداخلي اللواء عصام النهام والمدير العام للإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميد عادل الحشاش والوفد المرافق للواء بيردوي

شاهد أيضاً

الحالة المصابة بـ«الكوليرا» مستقرة.. ونتائج المخالطين سلبية

كشفت مصادر صحية أن الحالة التي رصدت وزارة الصحة إصابتها بـ«الكوليرا» مستقرة وتتلقى العلاج اللازم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.