«كرمالك يا لبنان»… «ميّاس» أبهرت جمهور ولجنة «America’s Got Talent»

تحت شعار «كرمالك يا لبنان»، أبهرت فرقة «ميّاس» اللبنانية جمهور ولجنة حكم «America’s Got Talent» مرة أخرى، بعرض خيالي في التصفيات نصف النهائية ليل الثلاثاء، ما دفع عضو لجنة الحكم صوفيا فيرغارا للصعود إلى المسرح.

وكانت الفرقة قد انتقلت إلى المرحلة نصف النهائية في المسابقة، بعد حصولها على «الباز» الذهبي من فيرغارا نفسها في العروض الأولى غير المباشرة.

وقدمت فرقة الرقص اللبنانية عرضاً يمكن وصفه بالخيالي، ارتدت فيه الراقصات بدلات وأقنعة ذهبية، وأدّين عرضاً على أنغام عربية، صانعة الليلة الخامسة من العروض الحية للموسم 17 من برنامج المواهب، حيث قدمت 11 فرقة عروضها من أصل 55 عملاً اختارتها لجنة الحكم لدخول الجولات التأهيلية للتصويت.

وأذهلت الفرقة الجمهور برقصات متزامنة ظهرت فيها كأشجار وثعابين. وقالت فيرغارا: «ست وثلاثون امرأة يرقصن كامرأة… إنه سحر». فقد انطلقت الراقصات من زاوية مركزية لخلق حركة من عمق المركز، اضطلعت بها حركة الأذرع على إيقاع واحد وفي توقيت متزامن بطريقة مثالية، قبل أن ينطلقن بشكل أفقي والظهور بانطباع الثعابين والنباتات.

ووصف الحساب الرسمي للبرنامج العرض الذي قدمته الفرقة بأنه «يخطف الأنفاس»، وكتب عبر «إنستغرام»: «عادت فرقة مياس وسرقت قلبنا مرة أخرى»، فيما وصفت وسائل إعلام أميركية العرض بأنه سرق الضوء من كامل العروض ليل الثلاثاء، واستحوذ على الأمسية.

في المسرح، ارتفع الهتاف والتصفيق، ورفع الجمهور الأعلام اللبنانية، ولافتات تدعو للتصويت لفرقة مياس.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.