إعلانات الوظائف أمام الكويتيين… إلكترونياً

دخلت الوزارات والجهات والمؤسسات الحكومية عهداً جديداً في طرح فرص العمل أمام الكويتيين، عبر مواقعها الرسمية على الإنترنت، ما يعطي أكبر عدد من الشباب فرصة الاطلاع على إعلانات التوظيف وشروطها والتقدم إليها.

وأعلنت الهيئة العامة للبيئة عن وظائف شاغرة للكويتيين من حملة البكالوريوس والدبلوم، حيث تضمنت شهادات البكالوريوس تخصصات عدة، منها الهندسة والعلوم ومجموعة وظائف الثروة الحيوانية والوظائف البحرية والدعم الإداري وغيرها.

وأعلنت شركة نفط الكويت، عن توافر فرص عمل للكويتيين فقط (حديثي التخرج) للالتحاق بالعمل في الشركة وشركاتها التابعة لحملة شهادة البكالوريوس في تخصصات هندسة بترول وعلوم جيولوجيا.

كما أعلنت عن فرص أخرى لحملة شهادة الدبلوم في التخصصات: هندسة بترول/استكشاف وتطوير، هندسة بترول/ إنتاج وتصدير، صناعات كيماوية، مختبرات كيمياء تطبيقية.

وأرفقت الشروط الواجب توافرها بالمتقدم والمستندات المطلوبة، على أن يكون التقديم عن طريق الإنترنت فقط على موقع التوظيف الإلكتروني الخاص بالشركة.

بدورها، أعلنت مؤسسة البترول وشركاتها التابعة عن توفير فرص عمل للكويتيين حديثي التخرج من حملة الشهادات الجامعية، اختصاص محاسبة وإدارة وإدارة موارد بشرية ونظم معلومات إدارية.

إلى ذلك، أعلن ديوان المحاسبة عن وظائف شاغرة للكويتيين من حملة مؤهل الدبلوم (بعد الثانوية العامة) لوظائف السكرتارية حديثي التخرج من العام 2020 وحتى العام الجاري، إضافة إلى مؤهل الدبلوم (بعد الثانوية العامة) لوظائف السكرتارية لذوي الخبرة، على أن يقوم المتقدمون المستوفون للشروط بتعبئة طلباتهم عن طريق الإنترنت فقط على الموقع الإلكتروني للديوان.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.