سفير الكويت لدى السعودية: زيارة سمو رئيس الوزراء إلى المملكة امتداد للعلاقات الراسخة بين البلدين

أكد سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ علي الخالد الجابر الصباح، أن زيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، إلى المملكة العربية السعودية هي امتداد للعلاقات الأخوية الراسخة والمتجذرة بين البلدين قيادة وشعبا.

وقال السفير الشيخ علي الخالد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بمناسبة الزيارة التي تجري اليوم الثلاثاء ان اختيار سمو الشيخ أحمد للمملكة كأول زيارة خارجية له منذ توليه منصبه تدل بشكل واضح على أهمية المملكة للكويت وانها امتداد استراتيجي وعمق خليجي وعربي واسلامي كما انها تثبت مدى متانة العلاقات الطيبة بين البلدين.

وشدد الشيخ علي الخالد على «ان الترابط والتكامل والتآزر بين البلدين كان ولا يزال مدرسة في العلاقات بين الدول أسسه قادة البلدين السابقين رحمهم الله ويستمر على نهجهم الحكيم سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ونائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وإخوانهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود».

ودعا الشيخ علي الخالد الله عز وجل «ان يحفظ البلدين الشقيقين وقيادتيهما وشعبيهما من كل مكروه وان يمن علينا بحفظ نعمة الأمن والأمان وان يمدهما بالازدهار والتطور في ظل قيادتي البلدين».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.