أبا الخيل: «البلدية» تواكب الاحتفالات الوطنية بـ 124 إعلانا توعويا

583042_14_-_Qu65_RT730x0-_OS960x1280-_RD730x973-

كويت تايمز: كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت الستار أمس عن تركيب اعلانات «الموبي» لحملتها الإعلامية الخاصة بالأعياد الوطنية، حيث تضمن الاعلان شعار يحمل عبارة «الاحتفال- سلوك» لإيصال رسالة مباشرة للمواطنين والمقيمين بعدم التعدي على الاخرين والتراشق بالمياه وعدم رمي المخلفات إلى جانب احترام الجميع.

و أوضح مدير إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عبد المحسن آبا الخيل أن الكويت تحتفل خلال شهر فبراير من كل عام بعدد من المناسبات الوطنية، وهو يحمل بين طياته الفرحة العارمة للمواطنين والمقيمين وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، لافتاً إلى أنه يتم الاحتفال في هذا الشهر بذكرى عيد الاستقلال الــ56 والذكرى الــ26 ليوم التحرير.

وتابع أبا الخيل بأن البلدية قامت بعملية تركيب اعلانات الحملة بالمحافظات الست في شوارع وطرق وتقاطعات والتي يصل عددها الى 124 اعلانا موبي.

وأشار إلى تركيب 22 اعلانا بمحافظة الفروانية و 16 بمحافظة الجهراء فيما كان نصيب محافظة حولي 20 اعلانا.

ولفت إلى أن تركيب 42 اعلانا بمحافظة العاصمة و9 بمحافظة مبارك الكبير، مبينا أن إجمالي الاعلانات التي تم تركيبها بمحافظة الأحمدي بلغ15 اعلانا.

وناشد آبا الخيل الجميع أثناء الاحتفالات بالأعياد الوطنية التقيد بأنظمة البلدية ولاسيما النظافة والقضاء على كل ما يشوه المنظر العام والتلوث البصري.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.