ريال مدريد يصعق لايبزيج بثنائية في الدقائق الأخيرة

واصل ريال مدريد انتصاراته، بالفوز بنتيجة (2-0) خلال مواجهة لايبزيج الألماني، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

وسجل أهداف ريال مدريد، فيدي فالفيردي في الدقيقة 80، وماركو أسينسيو في الدقيقة (90+2).

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد لايبزيج بدون نقاط في المركز الأخير.

السيتي يقلب الطاولة على دورتموند

أفلت مانشستر سيتي الإنجليزي من مفاجأة ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بالتغلب عليه بنتيجة (2-1)، مساء يوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثنائية السيتي جون ستونز في الدقيقة (80) وإيرلنج هالاند في الدقيقة (84)، بينما سجل هدف دورتموند الوحيد جود بيلينجهام في الدقيقة (56).

وبتلك النتيجة حافظ مانشستر سيتي على صدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد دورتموند عند 3 نقاط في المركز الثاني.

يوفنتوس يخسر بثنائية أمام بنفيكا

قلب بنفيكا الطاولة على يوفنتوس، ليحقق الفوز بنتيجة (2-1)، مساء يوم الأربعاء في اللقاء الذي أقيم بمعقل اليوفي على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم يوفنتوس عن طريق أركاديوز ميليك بالدقيقة (4)، وعادل جواو ماريو النتيجة لبنفيكا في الدقيقة (43) من ركلة جزاء، قبل أن يسجل دافيد نيريس الهدف الثاني للضيوف بالدقيقة (55).

بهذا الفوز، رفع بنفيكا رصيده إلى 6 نقاط ليتقاسم الصدارة مع باريس سان جيرمان، فيما ظل يوفنتوس بدون نقاط بعد مرور جولتين، لتصعب مهمته في التأهل للدور المقبل.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.