«طوارئ العاصمة» يرفع 26 «محصار» للأغنام.. ويزيل 210 إعلانات في «الري»

583034_IMG-20170213-WA0025_-_Qu65_RT728x0-_OS1280x720-_RD728x409-

كويت تايمز: نفذ فريق طوارئ فرع بلدية محافظة بالعاصمة حملة على مناطق المحافظة أسفرت عن رفع وإزالة 26 محصار للأغنام.

وقال رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة زيد العنزي إن الفريق شن حملة على منطقة الري لإزالة المحاصير المخالفة للقوانين واستغلال الساحات العامة دون ترخيص من البلدية وغيرها من السلبيات والتجاوزات والتي تنتشر في العطل والاجازات الرسمية والتي يتطلب منا التصدي لها بكل حزم من خلال تطبيق القانون.

وأكد العنزي بأن الحملة التي انطلقت في تمام السابعة صباحاً واستمرت حتى صلاة المغرب بالتعاون مع النوبة (ب) بمركز الشويخ والري التابعة لمراقبة النظافة، وأسفرت عن رفع وإزالة 26 محاصر منها 11 محاصر قرب محول الكهرباء، بناءاً على شكوى مقدمة من وزارة الكهرباء والماء و15 محصار متفرقة بمنطقة سوق الماشية.

وأضاف “تم رفع وإزالة 210 إعلانات تجارية مخالفة تضمنت 60 اعلانا (حجم كبير) و150 اعلانا (حجم صغير)، والتي قام أصحابها بإقامتها في مداخل ومخارج المناطق وبمواقف الجمعيات التعاونية وقرب الاشارات الضوئية، مؤكداً على أن البعض الآخر قام بوضع الاعلانات المخالفة على اللوحات الارشادية ودليل القطع في المناطق التي تسبب في تشويه تلك اللوحات وتلفها.

وأشار العنزي إلى أن الحملة استهدفت ايضاَ الكشف على أحد عقارات السكن الخاص، وتبين من الكشف بأن صاحب العقار مخالف للائحة البناء 2009/206 وذلك لتأجيره أكثر من سبعة عوائل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.