يوسف الفضالة: مهلة شهر لوزير الصحة للرد على «أسئلتي» أو ستتحول الى استجواب

583065_As_-_Qu65_RT728x0-_OS480x640-_RD480x640-

كويت تايمز: أمهل النائب يوسف الفضالة وزير الصحة الدكتور جمال الحربي شهراً للرد على أسئلة كان قد تقدم بها، ملوحاً بالاستجواب في حال عدم الرد.

وقال الفضالة في تصريح صحفي «إنني وجهت الكثير من الأسئلة لوزير الصحة ولم يتم الرد عليها»، محذراً من أنه «في حال المضي بعدم الرد وخلال فترة شهر من الآن فستتحول هذه الأسئلة الى استجواب»، مبيناً أن «هناك عقوداً تم فسخها ولم تتم محاسبة أحد بشأنها ومنها عقد جامعة (شتوتغارت) وعقد شركة (أتينا)»، ولافتاً الى أنه «يجب محاسبة وكيل الوزارة والوكيل المساعد للشؤون القانونية».
وأضاف: «كذلك سيكون لنا موقف حول قيمة (العلاج السياحي) حيث بلغت قيمته 750 مليون دينار ما يشير الى أنها قضية إيداعات جديدة»، مبيناً أننا «لن نستمر معه في حال عدم محاسبة أحد».

وتابع: «أوجه رسالتي لوزير الصحة، وأنا شخصياً أعرف الدكتور جمال الحربي وأن لديك نفساً إصلاحياً، فأنا قد وجهت أسئلة وسبق أن كان لي اجتماع معك، وبالتالي فإن لم يتم الرد على الأسئلة سيكون لنا موقف»، لافتاً الى أن «التأزيم سيكون من وزارة الصحة وليس مني».

من جهة ثانية، أكد الفضالة أننا «انتهينا من الحصول على توقيع النواب بخصوص التعديل على قانون الطعن في مرسوم حل مجلس الأمة والدعوة للانتخابات بعد 10 أيام وأن يصدر الحكم قبل الاقتراع بثلاثة أيام، حيث يساهم ذلك في تحصين المجالس المقبلة وعدم ظهور مجلس مبطل».

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.