نتائج مميزة لـ «ناشئي السباحة» في آيسلندا

583176_395083_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1417x1063-_RD728x546-

كويت تايمز: عاد الى البلاد مساء أمس وفد منتخب الكويت للسباحة قادما من ايسلندا عقب مشاركته في بطولتين دوليتين للناشئين تحت 12 و14 سنة حقق خلالهما 12 ميدالية ذهبية وفضية و13 برونزية.

وكان الفريق أقام معسكراً في ايطاليا قبل التوجه الى آيسلندا لخوض البطولة التي شهدت مشاركة أكثر من 400 سباح من عدد من الدول الاوروبية والفرق الايسلندية.

وأعرب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد السباحة رئيس الوفد حمود الهاجري عن شكره وتقديره الى مدير الهيئة العامة للرياضة الشيخ احمد المنصور ونائبه الدكتور حمود فليطح على تسهيلهما مشاركة المنتخب في المعسكر والبطولة.

واشار الى ان الفريق شارك تحت العلم الكويتي كما شارك زملاؤهم الكبار في البطولة السابقة رغم كل الظروف وقلة الاعداد الا ان الكويت اكدت انها تملك ابطالا قادرين على تحقيق افضل الانجازات ورفع علم الكويت عاليا.

واضاف: «لاعبونا يستحقون الشكر والتقدير، فما حققوه يعتبر انجازاً جديداً جاء بعزيمتهم ودعم الجهازين الاداري والفني وكذلك لأولياء الامور الذين حرصوا على متابعة ابنائهم في التدريبات خلال الفترة الماضية».

واشار الهاجري الى ان الناشئين بحاجة الى الصقل والاهتمام لتمكن من تأهيلهم للمشاركات الدولية وهذا الامر يأتي من خلال مشاركتهم بمثل هذه البطولات ليحسنوا ارقامهم ويحافظوا على امكانياتهم الفنية ولياقتهم البدنية.

يذكر ان فريق تحت 12 سنة يضم من مشاري السمحان، حسين الكندري، ياسين العطية، راشد على، عبداللطيف السعد، عمر الكندري،على الطراح، يعقوب عبدالمحسن، يوسف الحشاش، محمد خلفان، خالد القحطاني ومحمد القلاف.

اما فريق تحت 14 سنة فيضم صالح دشتي، مصطفى العطية، خالد البغلي، هاشم العطية، صالح الذويخ، بدر الصانع، فاهم الظفيري، عبدالوهاب حمود، محمد رمضان، حسين جمعة، سعود الشمروخ، محمد الملحم وجاسم حيدر.

ويشرف على تدريب الفريقين المدربان الوطنيان ايمن العنيزي ومحمد زكريا وكان لهما دور كبير في تجهيز اللاعبين للمسابقات والظهور بشكل مشرف.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.