سمو ولي العهد يشكر الجهات المشاركة في تنظيم انتخابات «أمة 2022»

بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، برقيات تهنئة إلى كل من سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني وسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والشيخ طلال خالد الأحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة والدكتورة رنا الفارس وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني بالوكالة وعبدالرحمن المطيري وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب والدكتور علي المضف وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي والمستشار جمال الجلاوي وزير العدل وزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية والدكتور خالد السعيد وزير الصحة وفهد الشريعان وزير التجارة والصناعة وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية.

وأعرب سموه عن وافر الشكر والتقدير لهم ولكافة المسؤولين والعاملين في وزاراتهم لما بذلوه من جهد مشهود وحسن إعداد وتنظيم جيد وإسهام فعال في إنجاح عملية انتخاب أعضاء مجلس الأمة 2022.

كما أثنى سموه بالنزاهة والحيادية التي سارت عليها العملية الانتخابية والتي تمت بعون الله وتوفيقه بكل سهولة ويسر وهدوء ونظام ما يؤكد الصورة المشرفة لوجه الكويت الحضاري.

وأشاد سموه بوعي المواطنين وإقبالهم المخلص على المشاركة في أداء واجبهم الوطني وحرصهم على ممارسة حقوقهم الدستورية تجسيدا لمبدأ الديموقراطية وروح المسؤولية والتعاون التي اتسم بها مجتمعنا.

كما نوه سموه بالتقدير لكل ما قدمه أعضاء اللجنة القضائية العليا المشرفة على سير الانتخابات من جهود كبيرة وشفافية مشهودة ساهمت في تيسير عملية الانتخابات على الوجه الأمثل سائلا سموه المولى تعالى أن يوفق الجميع لخدمة وطننا العزيز بقيادة سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.