«اتحاد الموظفين»: إلغاء البصمة إلى حين حل الزحمة المرورية

طالب رئيس الاتحاد الوطني للموظفين رئيس نقابة العاملين بوزارة التجارة والصناعة عجمي المتلقم، رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور عصام الربيعان، بتعديل القرارات التي تؤثر على سير العمل ووضع حلول مرنة وإيقاف بصمة الحضور والانصراف، أو تطبيق ساعات العمل المرنة وإعفاء من خدم 25 عاماً من البصمة، لحين الانتهاء من الأزمة المرورية.

وذكر المتلقم في تصريح أن الازدحام المروري أثناء الفترة الصباحية، وخروج الموظفين والطلبة معاً، مع صيانة الشوارع وإغلاق بعض الطرق، إضافة إلى حوادث السير وتعطيل حركة المرور، كل ذلك يسبّب تأخر الموظفين في الحضور إلى الدوام.

ودعا إلى إعادة النظر بهذه القرارات المجحفة بحق الموظفين، حيث إن لاحتساب وقت التأخير على الموظف سلبيات كثيرة، ومنها التقييم السنوي ورفع المستوى الوظيفي، وعدم حصوله على الوظائف الإشرافية وعدم أحقيته ببيع الإجازات.

من جانبه، أعلن نائب رئيس الاتحاد رئيس نقابة العاملين في وزارة التعليم العالي الدكتور خالد البراك، أنه تعرّف ميدانياً على تجربة حكومة الشارقة بتخفيض أيام العمل الأسبوعي إلى 4 أيام، وطالب ديوان الخدمة المدنية بضرورة دراسة المقترح والاستفادة من التجربة.
https://www.alraimedia.com/article/1608955/محليات/أخبار-محلية/اتحاد-الموظفين-إلغاء-البصمة-إلى-حين-حل-الزحمة-المرورية

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.