بوشهري: دعوة المطر لاجتماع تنسيقي دون دعوتي.. بداية غير موفقة

علقت النائبة د. جنان بوشهري على دعوة النائب حمد المطر التي وجهها للنواب دون دعوتها ودعوة النائبة عالية الخالد، واصفة تصرف المطر بالبداية غير الموفقة.

وقالت بوشهري إنه لا بد من الإشارة هنا إلى أن دعوة الحضور لم توجه إلى النائبين عالية الخالد ود. جنان بوشهري، واكتفى بالاتصال مساء أمس والسؤال عن اللجان التي نرغب بالمشاركة بها لنقل وجهة نظرنا للحضور، معللا ذلك بالحرج!

وأشارت إلى أنه إن كان من حق النائب المطر دعوة من يرغب إلى ديوانه، إلا أنها بداية غير موفقة في التعامل مع النائبين من النساء، فخلال الانتخابات تشرفت بزيارة مئات الدواوين والملتقيات الرجالية، ضمت جميع أطياف المجتمع الكويتي، فحظيت باستقبال الأخت وضيافة أهل الكويت الأصيلة بكافة مشاربهم وتنوعهم، وتناقشنا وتحاورنا وغادرت بمثل ما استقبلت، بكل حفاوة وتقدير.

وأكدت أن المسألة لدى النائب لا تتعلق بالحرج، مشيرة إلى أنه استقبل المهنئات والتقى بالمجاميع النسائية خلال الانتخابات، «ولكن المسألة من المؤكد أنها حرب إقصاء مبكرة من اللجان التي يقودها الأخ د. حمد، لا سيما من اللجنة التعليمية البرلمانية»

وشددت على أن النائب المرأة لا تحتاج الى «وسيط» ينقل وجهة نظرها سواء داخل مجلس الأمة أو خارجه، فهي وفق الدستور تملك كافة الصلاحيات وعليها ذات الواجبات.

واختتمت قائلة «وأدعو زملائي النواب إلى عدم الانسياق لمثل تلك الممارسات الفردية، وعدم تعززیها بین أعضاء مجلس الأمة، فأمامنا مسؤوليات أكبر تجاه الوطن والمواطنين، والجميع ينتظر من النواب، رجالا كانوا أو نساء، الوفاء بتعهداتهم والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الكويت وشعبها الكريم»

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.