الفريق الفهد أشاد بالرويعي والشمري: تحلّيا بالشجاعة ورباطة الجأش

523666_274033_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1260x834-_RD727x481-

كويت تايمز: ثمّن وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان جهود رجلي أمن تمكنا من ضبط مواطن مطلوب في أحد عشر أمر إلقاء قبض صادر بحقه، بتهم مختلفة أثناء أداء واجبهما الأمني في منطقة غرناطة، وتعرضا لإصابات بعد مقاومة المطلوب لهما.

وأشاد الفريق الفهد خلال استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح والرقيب أول نواف الرويعي والعريف حماد الشمري بجهود رجال الأمن في ضبط الحالة الأمنية وملاحقة المطلوبين والمتجاوزين مقدرا الروح العالية التي ظهر عليها الرويعي والشمري وحرصهما على أداء واجبهما بكل كفاءة واقتدار.

وذكر أن «الرويعي والشمري تحليا بكل الصفات المطلوبة في رجل الأمن ومنها الشجاعة ورباطة الجأش وسرعة البديهة والثبات وحسن التصرف في المواقف ودقة التعامل مع جميع الظروف وهو ما مكنهما من ضبط المطلوب والسيطرة عليه رغم محاولته مقاومتهما والهروب منهما».

ودعا الفهد كل رجال الأمن إلى التفاني في تطبيق مبدأ وزارة الداخلية في أن يكون منتسبوها العين الساهرة لحفظ أمن واستقرار الوطن لينعم الجميع فيه بالطمأنينة والراحة والأمان.

وكان رجلا الأمن الرقيب أول نواف الرويعي والعريف حماد الشمري ( من مرتبات إدارة دوريات إسناد العاصمة) يقومان بواجبهما الروتيني في التدقيق على الحالة الأمنية لمرتادي الطريق في منطقة غرناطة، واشتبها في شخص لا يحمل أي إثبات شخصي له فتم إجراء بصمة تعريفية له، ليتبين أنه مواطن يدعى جراح نشمي (مواليد 1988)،مطلوب على ذمّة 11 قضية، من بينها قتل بالخطأ وضرب وطعن وسلب بالقوة.

وعندما حاول الأمنيان إلقاء القبض عليه حاول مقاومتهما، ما تسبب في إصاباتهما بجروح وكدمات لهما، وتعرض أحدهما لرضة شديدة في يده اليسرى وأصيب الآخر بشرخ في يده اليمنى، وتمت إحالته على الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

شاهد أيضاً

ضبط هنديين في منطقة محظورة

أحال رجال مباحث الحدود هنديين إلى الجهات المختصة، بتهمة دخول منطقة محظورة من دون تصريح، …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.