مدلول يمنح الكويت برونزية ثانية في «آسيوية» ألعاب القوى للناشئين

منح العداء عبدالعزيز مدلول، منتخب الكويت لألعاب القوى ميدالية برونزية ثانية في البطولة الآسيوية الرابعة للناشئين والناشئات التي تستضيفها البلاد على مضمار وميدان أحمد الرشدان في كيفان.

وجاءت البرونزية في سباق 800 متر، بعدما سجّل مدلول 1.54.55 دقيقة، بعد أن قدّم أداءً جيداً في السباق الذي شارك فيه أبرز 10 عدائين.

وعقب التتويج، أعرب مدلول عن بالغ سعادته لفوزه ببرونزية هذا السباق الصعب الذي يتطلّب السرعة والتركيز، مبيناً أنه استعد للبطولة بمعسكر خارجي في المغرب بدعم من الاتحاد الكويتي ما أسهم بهذا الفوز.

وقال إن هذه الميدالية تُعدّ الأولى له على المستوى القاري بعد فوزه ببرونزية بطولة غرب آسيا التي استضافها لبنان أخيراً، آملاً إحراز المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات المقبلة.

وكان علي الهندال حقّق أول ميدالية للكويت في البطولة بفوزه بالميدالية البرونزية لإطاحة المطرقة مُسجلاً 90ر64 متر.

وبعد إحراز برونزيتين، أكد الأمين المساعد رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد اللعبة الدكتور مانع العجمي أن هذا الفوز بمثابة باكورة الميداليات في البطولات الآسيوية.

وأشار إلى أن لاعبي منتخب الكويت حقّقوا أرقاماً شخصية جديدة خلال مشاركتهم في البطولة، وهو إنجاز ومؤشر للارتقاء بمستوى وأداء لاعبي المنتخب الوطني مُستقبلاً، مُوضّحاً أن البطولة شارك فيها نخبة من منتخبات القارة التي تنافس بقوّة على المستوى العالمي، أمثال كوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين تايبيه والهند وإيران، فضلاً عن السعودية وقطر.

وأكد العجمي أن الاتحاد على استعداد لتقديم كل ما يخدم الرياضة الكويتية عموماً، وألعاب القوى خصوصاً، مُضيفاً أن الكويت نجحت في تنظيم هذا التجمع الآسيوي الذي أشاد به الجميع، ما يؤكد قدرتنا على تنظيم البطولات الدولية.

من ناحية ثانية، أقام رئيس اتحاد ألعاب القوى سيّار العنزي وأعضاء مجلس الإدارة حفل عشاء على شرف رؤساء الوفود المشاركة في البطولة ورئيس الاتحاد الآسيوي للعبة، القطري دحلان حمد.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.