مستشفى الفروانية يستقبل 5 أطباء زائرين لـ«المناظير والسمنة والفتاق والرقبة»

584037_120_-_Qu65_RT728x0-_OS718x688-_RD718x688-

كويت تايمز: أعلن رئيس قسم الجراحة العامة بمستشفى الفروانية الدكتور عبدالرحمن المطيري دعوة 5 أطباء زائرين للقسم من «ألمانيا- بلجيكا – البرازيل – بريطانيا»، مبينا أنهم سيتواجدون على فترات تبدأ من بداية الأسبوع الجاري، وشهري مارس وأبريل.

وقال المطيري في تصريح صحافي إن القسم سيستقطب غدا الاحد وحتى 23 من الشهر الجاري استشاري في جراحة المناظير من ألمانيا، كما سيستقطب القسم من 12 – 16 مارس استشاريين من البرازيل في جراحة السمنة المتقدمة.

وأفاد المطيري بأن قسم الجراحة العامة بمستشفى الفروانية سيستقطب خلال الفترة من 1 – 6 أبريل استشاري من بلجيكا في جراحة «الفتاق المعقدة والمتقدمة»، بالإضافة الى استشاري في جراحة الرقبة من بريطانيا خلال الفترة من 16 – 19 أبريل المقبل.

ولفت الى ان دعوة قسم الجراحة بمستشفى الفروانية للأطباء الزائرين يهدف الى معاينة الحالات المرضية وإجراء العمليات الجراحية النادرة، بمشاركة الأطباء العاملين في المستشفى، فضلاً عن إلقاء المحاضرات العلمية والمشاركة في الورش العلمية لإحداث نقلة نوعية في الخدمات الصحية المقدمة للمتعاطين مع الخدمة الصحية في الكويت.

ونوه الى ان دعوة الأطباء لها دور في تدريب الطاقم الطبي الكويتي على أحدث الطرق العلاجية وتبادل الخبرات العلاجية، بما يعود بالنفع على الخدمات الصحية المقدمة من قبل وزراة الصحة، ورفع شأنها عبر خبرات متطورة قادمة من أكبر المراكز الطبية العالمية، إضافة إلى توفير عناء الغربة ومشقة السفر على المرضى وذويهم في ظل توافر أحدث الأجهزة والمعدات الطبية في المرافق الطبية في البلاد، مشيدا بدعم وزير الصحة الدكتور جمال الحربي ووكيل الوزارة الدكتور خالد السهلاوي لتذليل كافة العقبات لتقديم افضل خدمة طبية للمرضى بمستشفى الفروانية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.