نادي القادسية يحتج على مشاركة اللاعب المصري عمرو عبدالفتاح مع نادي الكويت

تقدم نادي القادسية الرياضي بكتاب احتجاج رسمي على مشاركة لاعب نادي الكويت عمرو عبدالفتاح بمواجهة الفريقين الأخيرة التي أقيمت مساء السبت الماضي، ضمن منافسات دوري زين الممتاز.

وأوضح القادسية في كتابه للاتحاد بأن مشاركة اللاعب المصري عمرو عبدالفتاح بصفته لاعبا من مواليد الكويت وتسجيله في كشوفات نادي الكويت، أمر باطل قانونيا، وفق المادة 95 من لائحة المسابقات.

وتابع كتاب القادسية مبينا أن اللاعب قد سقطت عنه بعض شروط تسجيل اللاعبين المواليد، وهي الإقامة بصفة دائمة بالبلاد، وأن يكون التحق بمدارس الكويت من المرحلة الابتدائية وما يزال مستمرا في تعليمه أو التحق في عمل وما زال مستمرا فيه.

بدوره نشر المدرب الوطني عبدالله الشلاحي وثائق على حسابه في تويتر تؤيد كتاب احتجاج القادسية وتثبت سقوط إقامة اللاعب بالبلاد، باعتراف خطي من والده بكتاب سابق موجه للاتحاد، بيّن فيه أيضا انتقاله للدراسة في مصر وتسجيله ضمن سجلات النادي الأهلي هناك.

في الوقت نفسه تداول المغردون مقطع فيديو لتصريح تلفزيوني سابق للاعب، أثناء تسجيله في نادي خيطان، قال فيه حينها أنها يلعب في مصر منذ 3 مواسم ولم يدرس بالكويت نهائيا وأن تسجيله في كشوفات خيطان جاء كي لا يضطر النادي لتسجيله لاحقا كلاعب محترف.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.