سمو الأمير يهنئ السعدون وأعضاء مكتب المجلس واللجان

بعث سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون، عبّر فيها سموه عن خالص التهنئة بالثقة التي أولاه إياها أعضاء مجلس الأمة، بتزكيته رئيساً لمجلس الأمة، متمنياً سموه له كل التوفيق والسداد، ومبتهلاً سموه إلى المولى تعالى أن يوفق الجميع لكل ما فيه خير الوطن والمواطنين، وتحقيق كل ما يتطلع إليه الوطن العزيز من تقدم ونمو وازدهار.

كما بعث سمو الأمير برقية تهنئة الى نائب رئيس مجلس الأمة محمد المطير، عبّر فيها سموه عن خالص التهاني بمناسبة انتخابه للمنصب، متمنياً سموه له كل التوفيق والسداد، للإسهام في خدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه.

وبعث سمو الأمير برقية تهنئة إلى أسامة الشاهين، عبّر فيها سموه عن خالص التهاني، بمناسبة انتخابه أمين سر مجلس الأمة، متمنياً سموه له كل التوفيق والسداد، للإسهام في خدمة الوطن العزيز ورفعة رايته.

وبعث سموه برقية تهنئة الى الدكتور عبدالكريم الكندري، عبّر فيها سموه عن خالص التهاني بمناسبة تزكيته مراقب مجلس الأمة، متمنياً سموه له كل التوفيق والسداد، للإسهام في خدمة الوطن العزيز ورفعة رايته.

وبعث سمو الأمير برقيات تهانٍ إلى أعضاء مجلس الأمة الذين فازوا بعضوية لجان المجلس، متمنياً سموه للجميع كل التوفيق والسداد للإسهام في خدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.