الجولات الميدانية تُشغّل المحرّكات الحكومية

دارت العجلة الحكومية مع انخراط الوزراء في أعمال وزاراتهم، حيث جال عدد منهم، أمس، على قطاعات مختلفة، واطلعوا على خططها، وحضّوا كبار القياديين على تلمس هُموم المواطنين وحل مشاكلهم.

ففي أول أيام عملها الرسمي، وضعت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة المرأة والطفولة مي البغلي خريطة طريق ثلاثية الاتجاهات لقيادات وزارة الشؤون، وتفقدت في جولة ميدانية قطاعات الوزارة، وعقدت اجتماعاً تنسيقياً مع القياديين للاطلاع على سير العمل والتعرّف على القطاعات والملفات.

بدوره، بحث وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حمد العدواني مع الوكلاء، طبيعة عمل كل قطاع، مؤكداً أهمية تضافر جهود الجميع خلال المرحلة المقبلة، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المرجوة والمتمثلة بالارتقاء بالمنظومة التربوية وتطوير التعليم ومواكبة المستجدات.

وفي السياق نفسه، حضّ وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني عمّار العجمي، قيادات المؤسسة العامة للرعاية السكنية، على إنجاز معاملات المواطنين بأقرب وقت ممكن، وتذليل المعوقات والمشاكل التي تواجههم.

وشدّد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي الذي تفقّد مراكز الرعاية الصحية الأولية في مدينة صباح الأحمد السكنية على أهمية توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية للمواطنين.

واستهلّت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الدكتورة أماني بوقماز عملها، بلقاء عدد من القياديين في الوزارتين، حيث طلبت الاطلاع على الخطط الاستراتيجية والمشاريع، تمهيداً لاستعراضها تفصيلياً في اجتماعات لاحقة.

والتقى وزير الدولة لشؤون البلدية عبدالعزيز المعجل قياديي البلدية، حيث تمّ استعراض خطط العمل وضرورة إنجاز الأولويات المطروحة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.