«القُصّر» تستثمر أحد عقاراتها في الأحمدي لصالح «العدل»

أعلنت الهيئة العامة لشؤون القصر عن استثمار أحد عقاراتها في محافظة الأحمدي لصالح وزارة العدل من خلال تأجير وتسليم العقار لإدارة الخبراء بالوزارة، بحضور مدير عام الهيئة بالإنابة حمد البرجس ووكيل وزارة العدل المساعد لشؤون المحاكم بالتكليف وليد الغانم وعدد من قيادي الهيئة والوزارة.

وأكد البرجس، في تصريح صحافي، أن تلك الخطوة تأتي في إطار خطة الهيئة لتعزيز مواردها من استثماراتها المتنوعة وفي مقدمتها القطاع العقاري حيث تسعى الهيئة الى رفع معدلات الإشغال في جميع العقارات التابعة لها من خلال تعاقدات تأجيرية مستقرة.

وشدد البرجس على حرص الهيئة وبالتعاون مع الشركات الموكل إليها مهمة إدارة عقاراتها على تطوير أساليب الإدارة بما ينعكس إيجاباً على حالة العقارات والخدمات المقدمة للمستأجرين والعوائد المحققة على المدى الطويل.

ولفت إلى حرص الهيئة على التعاون مع مختلف الجهات الحكومية في مختلف المجالات، سواء عبر التعاقدات التأجيرية أو عبر الربط في تقديم الخدمات التي تمثل أولوية بالنسبة للمشمولين بالرعاية.

يذكر أن الهيئة لشؤون القصر تمتلك محفظة عقارية متنوعة تضم مجموعة من العقارات الاستثمارية والسكنية والإدارية، إضافة الى أراضٍ فضاء في مختلف مناطق الكويت وتتعاون مع القطاع الخاص والشركات الوطنية في عمليات الإنشاء والإدارة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.