بطولة سمو ولي العهد الكبرى الثالثة للرماية تنطلق غداً

تنطلق غداً الخميس منافسات بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية الكبرى الثالثة للرماية على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية للعمومي والناشئين بمشاركة كبيرة من رماة وراميات الكويت ودول الخليج وتستمر حتى 5 نوفمبر المقبل.

وقال أمين سر نادي الرماية الكويتي الرياضي عبيد العصيمي إن البطولة التي تعد تدشينا للموسم الرياضي المحلي (2022-2023) تشمل اقامة مسابقات لرمايات (التراب والسكيت والمسدس والبندقية ضغط الهواء 10 أمتار والمسدس والبندقية والقوس والسهم الأولمبي) للسيدات والرجال.

وأضاف العصيمي أن البطولة تشمل أيضاً اقامة منافسات في فئة الناشئين التي ستقتصر على اجراء مسابقات رماية المسدس والبندقية وستقام في فرع النادي بمنطقة الجهراء.

وأشار إلى أن اليوم الأول للبطولة التي ستقام وفق القوانين الجديدة للاتحاد الدولي للعبة ستتضمن اقامة التدريب الرسمي لمسابقة رماية (سكيت) للسيدات على أن تقام باقي المسابقات تباعاً على مدى ايام البطولة.

وأوضح أن النادي أنهى كافة الاستعدادات لانجاح هذه البطولة الغالية لاسيما بتجهيز كافة الميادين وتوفير الأجهزة والمعدات والأدوات والمستلزمات لضمان انطلاقة متميزة للبطولة التي يديرها نخبة من الحكام الكويتيين الدوليين الذين يمتلكون الخبرة الكافية.

وذكر أن البطولة تشهد مشاركة واسعة من رماة النادي والحرس الوطني الكويتي ووزارتي الدفاع والداخلية فضلا عن رماة الخليج، متوقعاً ان تشهد البطولة تنافسا قويا بين جميع الرماة والراميات المشاركين فيها. وأكد أن اهتمام سمو ولي العهد برياضة الرماية شكل دافعا قويا لتطويرها محليا ودوليا، مشيراً الى أن هذه البطولة لها مكانة خاصة لدى اسرة الرماية الكويتية اذ يحرص الرماة والراميات على المشاركة فيها ويبذلون اقصى جهودهم للفوز بمنافساتها المختلفة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.