ريال مدريد يرتدي الشارات السوداء تضامنا مع ضحاياه في العراق

523807_8_-_Qu65_RT728x0-_OS802x632-_RD728x573-

كويت تايمز: أعرب نادي ريال مدريد الإسباني عن أسفه وحزنه حيال الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر لرابطة مشجعيه في العراق اليوم الجمعة، والذي خلف 10 قتلى و20 جريحاً.

وقال النادي في بيان نشره على موقعه الإلكتروني عقب الحادثة: «النادي يعرب عن حزنه ويقدم تعازيه إلى أهالي وأصدقاء الضحايا، ريال مدريد متضامن مع الشعب العراقي ككل».

وأضاف البيان «لاعبو ريال مدريد سيرتدون الشارات السوداء غداً السبت، وذلك تعبيراً رمزياً على تضامننا واحترامنا».

وقال النادي «الملكي»: «روح ريال مدريد في جميع أنحاء العالم ستبكي اليوم مشجعي الفريق، ولن تنساهم».

وسيخوض ريال مدريد الوصيف غداً السبت مباراة مصيرية في الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو لاكارونيا، إذ يحتاج إلى الفوز إلى جانب خسارة غريمه الأزلي برشلونة المتصدر.

وهاجم رجال تنظيم الدولة الإسلامية «داعش» في وقت مبكر اليوم الجمعة مقر رابطة عشاق نادي ريال مدريد في العراق وقتلوا نحو 14 من مشجعي النادي الإسباني، حسبما أفادت صحيفة الصن البريطانية.

وقالت الصحيفة إن الهجوم وقع في مدينة سامراء شمالي العاصمة العراقية وأسفر أيضا عن إصابة 20 شخصا أخرين.

ونشرت الصحيفة مجموعة من الصور المرعبة للمقر، وظهر فيها الدم يغطى الأرض وظهرت الفوضى في المكان الذي تجمع به أكثر من 50 شخص من مشجعي النادي لمشاهدة مباريات سابقة للنادي الإسباني.

وعلق زياد سحبان رئيس الرابطة في سامراء على الهجوم قائلا «مجموعة من مقاتلي داعش معهم أسلحة كلاشينكوف هجموا على مقر الرابطة، وأطلقوا النار بعشوائية على كل من يوجد بداخله

ويرى سحبان أن الدافع وراء ما حدث هو كره داعش لكرة القدم، لأنهم يعتقدون أنها تخالف الدين الإسلامي، ويتابع»هم ينفذون هجمات مثل هذا طوال الوقت، وهذا ما يعد مأساة كبيرة”.

شاهد أيضاً

العربي.. بطلاً لكأس سمو ولي العهد

حقق النادي العربي بطولة كأس سمو ولي العهد بفوزه على السالمية بركلات الترجيح (4-1)، بعد …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.