وزير الداخلية: تطبيق القانون على الجميع دون محاباة والمحافظة على هيبة رجل الأمن

584483_GAR_0794_1600X1200JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1068-_RD728x485-

كويت تايمز: دعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح خريجي الدفعة التاسعة من الأكاديمية الملكية للشرطة في البحرين ليكونوا «مثالاً يحتذى به وانعكاساً حقيقياً لصورة رجل الأمن المثالي»، مشدداً على «ضرورة التعامل الراقي مع الجميع والابتعاد عن أي سلوكيات خاطئة، والحرص على تطبيق القانون على الجميع دون محاباة بكل حزم، والمحافظة على هيبة رجل الأمن».

واستقبل الوزير الجراح صباح اليوم الضباط الخريجين وعددهم أربعة بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء فيصل النواف ومدير عـــام أكاديمية سعد العبد الله للعلــــوم الأمنية بالتكليف اللــــواء ناصــــــــر بو رسلي، وأدى الضباط القسم أمام الشيخ خالد الجراح حيث تلا قرار التعيين مدير كلية الشرطة العقيد علي الوهيب وتلا القسم آمر كتبيه شؤون الطلبة المقدم فيصل حجي.

وهنأ الوزير الجراح الخرجين الجدد وبارك لهم انضمامهم لقوة الشرطة، مؤكداً أنهم «إضافة حقيقية لمسيرة العمل الأمني كل في موقعه».
وتوجه للضباط الجدد بالقول «لقد أنهيتم الجانب الأكاديمي وانتقلتم الآن إلى الجانب العملي، وعليكم الآن مسؤولية تطبيق كل العلوم والمهارات التي اكتسبتموها خلال فترة دراستكم على أرض الواقع»، مشيراً الى أن تخرجهم اليوم يعد «بداية الطريق نحو المستقبل في خدمة الكويت وأهلها والمقيمين على أرضها الطيبة».

وشدد الوزير الجراح على ضرورة الالتزام بالقسم الذي أداه الضباط الجدد، وأن يضعوا أمن وطنهم وأمانه في عيونهم، ويتفانوا في أداء واجبهم في خدمة الكويت وأهلها والمقيمين على أرضها الطيبة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.