«اتحاد كرة القدم»: لا ندعم آراء الوفد الشعبي لرفع الإيقاف

art882043285

كويت تايمز: أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم في توضيح وقعه أمينه العام سهو السهو ونشرته وكالة الأنباء الفرنسية إنه «لا سلطة لأي شخص غير أعضاء الاتحاد برئاسة رئيسه الشيخ طلال الفهد لتمثيل الكويت في مؤتمر (فيفا) في المكسيك»، موضحاً أنه لا يدعم آراء الوفد الشعبي الكويتي الموجود في المؤتمر لدعم جهود رفع الإيقاف عن كرة القدم الكويتية.

وقال الاتحاد: «يرغب الاتحاد الكويتي التوضيح بأن أعضاءه فقط، برئاسة رئيس الاتحاد مسؤولون عن التحدث نيابة عنه في مؤتمر فيفا في مكسيكو».
وتابع: «لاحظ الاتحاد الكويتي أن بعض الأفراد من خارج عائلة كرة القدم تحدثوا وبعثوا برسائل هاتفية قصيرة الى وسائل الإعلام وأعضاء فيفا، مدعين بأنهم يمثلون وفد الكويت وعائلة كرة القدم. لا يملك هؤلاء الأفراد أي سلطة للقيام بذلك والاتحاد الكويتي ليس مسؤولا عن ذلك ولا يدعم آراءهم».

يذكر إن وفداً كويتياً يضم النائب في البرلمان عبدالله المعيوف وثلاثة آخرين توجهوا الى المكسيك لحشد التأييد لرفع الإيقاف عن الكويت.

شاهد أيضاً

وفد من طلاب ومعلمي ثانوية بلاط الشهداء يتوجه إلى الدوحة لحضور جانب من مباريات كأس العالم وفد من طلاب ومعلمي ثانوية بلاط الشهداء متوجها إلى قطر وفد من طلاب ومعلمي ثانوية بلاط الشهداء متوجها إلى قطر

توجه اليوم وفد من ثانوية بلاط الشهداء يضم 30 معلما و100 طالب إلى العاصمة القطرية …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.