ولي العهد البحريني هنأ الكويت بالأعياد الوطنية

2_20_201731921PM_369095801-651x330

كويت تايمز: اكد ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة الموقع المتميز الذي تحوزه العلاقات البحرينية الكويتية الأخوية بأبعادها التاريخية والاجتماعية والاهتمام الذي تحظى به تلك العلاقة من قبل القيادة السياسية في كلا البلدين.

وقال الامير ال خليفة خلال استقباله رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم اليوم الاثنين ان الاهتمام والمتابعة اللذين تحظى بهما العلاقات البحرينية الكويتية من قبل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة وسمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح هما استمرار للبناء على الأسس الراسخة التي أوجدها الآباء والأجداد للعلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.
ورحب بزيارة الغانم الى مملكة البحرين التي من شأنها زيادة تعزيز هذه الروابط الوثيقة بما فيه المصلحة المشتركة للبلدين مثمنا في الوقت نفسه المواقف الداعمة من الكويت للبحرين في مختلف المواقف والمحطات.
واكد أن هذا ليس بالغريب على قيادة وشعب الكويت اللذين يكن لهما الجميع في البحرين كل المودة والتقدير مهنئا الكويت باحتفالات ذكرى اليوم الوطني وعيد التحرير وان يعيد الله هذه المناسبة بالخير والنماء المستمرين برؤية قيادتها الرشيدة وجهود أبنائها المخلصين.
من جانبه أعرب الغانم عن تقديره لما لمسه من الأمير سلمان من دعم واهتمام بمواصلة تطوير العلاقات الأخوية بين البلدين متطلعا لنتائج زيارته وانعكاسها على مواصلة رفع مستويات التعاون والتنسيق البرلماني بين البلدين بما يجسد الرؤى والقواسم المشتركة بينهما ويصون مصالحهما المشتركة.
وحضره اللقاء النواب فيصل الكندري وثامر السويط الظفيري والدكتور حمود الخضير وأسامة الشاهين وماجد المطيري وناصر الدوسري وعبدالوهاب البابطين والحميدي السبيعي إضافة الى حضور رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن ابراهيم الملا والامين العام لمجلس الامة علام الكندري.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.