الاتحاد السنغالي يرجح مشاركة ماني في كأس العالم

أكد مصدر في الاتحاد السنغالي لكرة القدم اليوم الخميس أن نجم منتخب بلاده وبايرن ميونيخ الألماني ساديو ماني سيكون ضمن التشكيلة النهائية المشاركة في مونديال قطر على الرغم من اصابته في طرف عظمة الشظية (فيبولا) اليمنى.

وأضاف المصدر، لوكالة «فرانس برس»، أن صاحب المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2022 «يبقى هادئاً.. هو محترف ويعلم أن الإصابة جزء من مسيرته».

وسيعلن المدرب أليو سيسيه الجمعة قائمة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لكأس العالم في قطر في الفترة من 20 الشهر الحالي حتّى 18 ديسمبر المقبل.

ويغيب ماني الذي تحوم شكوك حول مشاركته في العرس الكروي العالمي في قطر عن مباراة فريقه بايرن ميونيخ المقبلة ضد شالكه السبت في الدوري الألماني.

وتستهل السنغال حملتها في قطر بمواجهة هولندا في 21 الشهر الحالي، ضمن المجموعة الاولى الى جانب الدولة المضيفة قطر والاكوادور.

ويتواجد طبيب منتخب «اسود تيرانغا» مانويل أفونسو في ميونيخ لاجراء فحوصات طبية لمواطنه.

وأصيب ماني الثلاثاء خلال فوز فريقه على ملعبه «أليانز أرينا» أمام بريمن (6-1)، بعدما تلقى مهاجم بايرن ضربة لا إرادية على خلال صراع مع مدافع فيردر أموس بيبر بعد ربع ساعة من بداية اللقاء.

وعلى الفور، شعر الدولي السنغالي بالألم وأمسك بركبته، ثم استلقى على العشب.

وبعد تدخل الأطباء البافاريين، حاول ماني اكمال اللعب لكنه سرعان ما أشار إلى مدربه يوليان ناغلسمان بأنه لا يستطيع الاستمرار، ليحل محله الألماني الدولي لوروا سانيه في الدقيقة 21.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.