«الأزرق» يخسر السلامة وشبيب

يغادر البلاد في الساعة 1:45 ظهر اليوم وفد منتخب الكويت لكرة القدم مُتوجّهاً إلى أبوظبي للإقامة معسكر تدريبي هناك استعداداً لدورة كأس الخليج «خليجي 25» التي ستقام في البصرة خلال شهر يناير المقبل.

وقبل المغادرة خسر المنتخب جهود الشابين أحمد شبيب «القادسية» وبندر السلامة «العربي» بعد تعرضهما إلى إصابة بالغة في الرباط الصليبي للركبة ستغيبهما عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وكان الجهاز الفني لـ «الأزرق» بقيادة البرتغالي روي بينتو، قد اختار 26 لاعباً وهم: ضاري العتيبي، وبدر الصعنون، وسليمان عبد الغفور (حراسة المرمى)، و حمد القلاف، ومشاري غنام، وبدر جمال، وراشد الدوسري، وسلطان العنزي، وحسن حمدان، وخالد شامان، وخالد إبراهيم (خط الدفاع)، وحمد الحربي، وعبد العزيز وادي، وعبد الله فهد، وبدر طارق، وعلي خلف، ومهدي دشتي، وفواز عايض، وأحمد الظفيري، ومبارك الفنيني (خط الوسط)، وعيد الرشيدي، وأحمد شبيب، ومحمد دحام، وشبيب الخالدي، وعبد العزيز مروي، وبندر السلامة (خط الهجوم).

ومن المقرر أن يجري «الأزرق» 3 مباريات ودية مع منتخب لبنان ورديف الجزائر ومنتخب ثالث لم يتحدد والأقرب أن يكون أمام بيلا روسيا أو سورية اللذين يعسكران في الإمارات.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.