الشهراني خضع لجراحة في الرياض

الدوحة – أ ف ب – خضع الظهير الأيسر السعودي ياسر الشهراني لجراحة في الرياض،امس، بعد تعرّضه لإصابة قوية برأسه خلال الفوز التاريخي لبلاده على الأرجنتين 2-1 في مونديال قطر 2022 في كرة القدم، بحسب ما أعلن منتخب «الصقور الخضر» الأربعاء.

وكتب المنتخب في صفحته الرسمية ان الشهراني «غادر صباح امس مدينة حمد الطبية بالدوحة، بعد نقله بالاخلاء الطبي الى مستشفى الحرس الوطني بالرياض، وسيجري عملية جراحية خلال الساعات المقبلة حسب الخطة العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي له».

ويأتي إعلان المنتخب بعد خضوع الشهراني لفحوصات طبية في الدوحة كشفت عن «حالة مستقرة»، وذلك بعد «تعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن».

وتعرّض الشهراني لاصطدام قوي مع زميله حارس المرمى محمد العويس، في كرة مشتركة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني على استاد لوسيل الذي غصّ بأكثر من 88 ألف متفرج.

وطمأن الشهراني مشجعي المنتخب بمقطع فيديو من المستشفى «أحببت أن أطمئنكم بأن أموري جيدة.. دعواتكم لي.. وجمهور المنتخب السعودي يستحق الفوز».

وقدّم لاعب الهلال البالغ 30 عاماً أداء بطولياً مع رفاقه، إذ قلبوا في الشوط الثاني تأخرهم بالهدف المبكر للنجم ليونيل ميسي، إلى انتصار تاريخي هو الأول لمنتخب آسيوي على الأرجنتين في كأس العالم، بفضل هدفي صالح الشهري وسالم الدوسري.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.