«طيران الجزيرة» تحلّق بالعلم الكويتي عالياً

585066_399877_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1063x709-_RD728x485-

كويت تايمز: زينت شركة طيران الجزيرة، أول ناقل جوي من القطاع الخاص في الكويت والشرق الأوسط، إحدى طائراتها وبواباتها الخاصة في مطار الكويت الدولي، بألوان العلم الكويتي، لإحياء ذكرى عيد التحرير والعيد الوطني.

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه خلال الشهر الأكثر احتفالاً بالسنة، ازدانت طائرة «Airbus» مع تسجيل «CAJ» بالعلم الكويتي، بشعار «دام عزك يا كويت»، كبادرة منها للتعبير عن اعتزازها بتراث الكويت وعيد التحرير.

وتأتي هذه المبادرة، في إطار المساهمة بتجسيد الثقافة الكويتية عبر خدمات الضيافة، والسفر، والمساهمة في النمو الاقتصادي للدولة، خصوصاً ان «طيران الجزيرة» تعد اليوم واحدة من أكبر المشغلين في مطار الكويت الدولي.

وقال نائب الرئيس للتسويق والمنتجات، الدكتور محمد بركات، إنها كشركة كويتية للطيران، تفتخر «طيران الجزيرة» بالتزامها بدعم الكويت من خلال أعمالها المتنامية، مشيراً إلى أنها ومع مضيها قدماً، لا يسعها سوى استحضار رحلة الكويت التاريخية منذ الاستقلال وأيام التحرير.

وأضاف أن هذا الشهر الجاري، هو انعكاس لإرادة الشعب الكويتي بالانتصار، معرباً عن فخره بأن تكون الشركة جزءاً من هذا الوطن الرائع.

وعززت الشركة منذ تأسيسها قبل عقد من السنين، حضورها من خلال رحلاتها المتجهة إلى أكثر من 15 وجهة حالياً، وهي تستمر لتكون بمثابة منارة للتميز في المنتجات والخدمات المبتكرة، وتعزيز تجربة السفر قبل الإقلاع وبعد الهبوط وأثناء التحليق في الجو.

وأطلقت الشركة وللمرة الأولى في الكويت، خدمة «Park & Fly» للسفر الذكي، تليها قاعة رجال الأعمال المقابلة للبوابات الخاصة بها في مطار الكويت الدولي، كما من المخطط أن تكشف عن المبنى الجديد الخاص بها، الذي ستعرض فيه مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية المبتكرة والمتطورة، كشاهد على روحها الريادية، وبحثها عن التميز.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.