البغلي: «الخدمة المدنية» وافق على «بدل العدوى» لموظفي «رعاية المسنين»

أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة، مي البغلي، موافقة ديوان الخدمة المدنية على منح الموظفين العاملين في إدارة رعاية المسنين، بدلات العمل المرتبطة بوظائفهم والتي تشمل بدل العدوى.

وأعربت البغلي عن تقديرها لديوان الخدمة المدنية الذي أقر منح البدلات لهؤلاء الموظفين نظير الجهود التي يبذلونها وتقديرا للظروف الصعبة التي يعملون فيها مع شريحة المسنين.

وقالت إن إقرار منح البدلات جاء بعد توجيهها وكيل الوزارة بالتكليف مسلم السبيعي لمخاطبة ديوان الخدمة المدنية في شأن طلب الموافقة على منح بدل العدوى لعدد من موظفي ادارة رعاية المسنين.

وأوضحت ان موافقة الديوان شملت العاملين في قسمي رعاية المسنين «رجال – نساء» ومركز فرح اضافة إلى صرف بدل العدوى لشاغلي الوظائف الاجتماعية والنفسية والخدمات الاجتماعية المساندة فضلا عن المسميات التالية «مساعد منفذ خدمة ومنفذ خدمة ومساعد حلاق وحلاق وعامل و فراش».

وأشارت إلى أن الديوان خاطب الوزارة باستحقاق «بعض الموظفين العاملين بإدارة رعاية المسنين لبدل العدوى فقط بفئة 35 دينارا شهريا، كل حسب مسماه الوظيفي ومركز عمله وفقا لقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 13/201».

وأعربت عن ثقتها في ان إقرار هذه البدلات سيسهم في تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمسنين وزيادة إقبال المواطنين على شغل الوظائف المقدمة لهذه الشريحة المجتمعية.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية: نعتز بسياستنا الخارجية الرامية إلى بناء جسور مع دول العالم

قال وزير الخارجية، الشيخ سالم العبدالله، «نعتز بسياستنا الخارجية الرامية إلى بناء جسور مع مختلف …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.