رئيس المجلس الأوروبي: الكويت دولة مميزة في المنطقة

585164_666JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS782x520-_RD728x484-

كويت تايمز: أشاد رئيس المجلس الأوروبي دونالد تاسك بمسيرة الكويت الديمقراطية ومساحة الحرية المكفولة فيها ما يجعلها دولة مميزة في المنطقة، وذلك خلال مراسم تقديم أوراق اعتماد سفير الكويت لدى بلجيكا جاسم البديوي رئيس بعثة الكويت لدى الاتحاد الأوروبي مساء أمس.

وقال السفير البديوي في تصريح صحفي اليوم إنه نقل تحيات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لرئيس المجلس الأوروبي وتمنياته بمزيد من التقدم والرخاء والازدهار لدول الاتحاد الأوروبي.

ونقل السفير البديوي عن تاسك تأكيده على أهمية العلاقات الكويتية – الاوروبية، مشيداً بمكانة الكويت الدولية وما تحظى به من احترام من قبل المجتمع الدولي لاسيما ما تقوم به من جهود متعددة ومقدرة في مجالات عديدة أبرزها الإنسانية.

وأشاد السفير البديوي بمسيرة العلاقات الكويتية- الأوروبية وما شهدته من تطور ملحوظ خلال الفترة القليلة الماضية تمثل في توقيع كلا الجانبين اتفاقية تعاون تشمل مجالات متعددة لتقوية وتفعيل هذه العلاقات منها المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية بما في ذلك تدريب الكوادر الكويتية في العديد من المؤسسات الأوروبية.

وأضاف إن الفترة المقبلة ستشهد تبادلا للزيارات الرفيعة المستوى بين الطرفين، ما من شأنه أن يسهم في تفعيل العلاقات الثنائية ويفتح آفاقا جديدة للتعاون بين الجانين على مستويات عديدة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.