«الائتمان» ووزارة الاقتصاد الرقمي الإماراتية يتبادلان الخبرات في الذكاء الاصطناعي

التقى نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد في دولة الإمارات العربية المتحدة عمر بن سلطان العلماء.

وأعلنت الناطقة الرسمية باسم البنك حباري الخشتي، أن اللقاء الذي تم في دبي حضره ممثلون عن الجهتين، وذلك لتبادل الخبرات في مجال الذكاء الاصطناعي، ولتقديم أفضل الخدمات للمواطن الكويتي.

وذكرت الخشتي أن مديرة مركز نظم المعلومات في البنك شريفة الكندري، قدمت عرضاً مرئياً يشرح تجربة دولة الكويت في التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في بنك الائتمان الكويتي في تقديم القروض الذكية.

وأضافت أن الطرفين قاما بجولة تفقدية في «مختبرات دبي للمستقبل»، للاطلاع على التجارب العملية في دولة الإمارات العربية المتحدة، في كافة قطاعات الدولة.

وأكدت الخشتي أن الطرفين تبادلا الأفكار في مجال الذكاء الاصطناعي، وأهميته في الوقت الحالي، وتحدياته وآليات تطبيقه في قطاعات الدولة.

ومن جانب آخر، عبر الوزير الإماراتي عن فخره بالإنجازات التي حققها البنك، في مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، وأبدى الاستعداد التام لمد يد التعاون وتقديم الدعم والمساعدة في مجال الذكاء الاصطناعي.

كما عبر المضف عن فخره وتقديره بالتقدم اللامتناهي الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال زيارته لـ«مختبرات دبي للمستقبل».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.