«الهيئة الخيرية»: 570 أسرة في الأردن سوف تستفيد من حملة «حقائب الشتاء»

سيرت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية اليوم، حملة إلى خمس محافظات أردنية تحمل (حقائب الشتاء) لتوزيعها على 570 أسرة بكلفة إجمالية تبلغ نحو 100 ألف دولار.

وقال ممثل سفارة دولة الكويت في الأردن محمد الكندري في تصريح إن المساعدات تأتي لإسناد الجهد الأردني في تقديم العون للفئات المستهدفة في إطار العطاء الكويتي الذي يتواصل وجعل من الكويت مركزا للعمل الإنساني.

من جانبه قال مدير مكتب الهيئة في الأردن مصطفى العواد إن الحملة تنفذها الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في الأردن بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لمساعدة الأسر المحتاجة في مواجهة قسوة فصل الشتاء.

وأضاف أن المساعدات هي استمرار للنهج الإنساني والريادي الذي تقوم به دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا، ومتابعة لنهج الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في الأردن الممتد منذ أكثر من 30 عاما.

بدوره، قال الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حسين الشبلي إن حملة المساعدات تأتي في إطار شراكة مستمرة مع الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية ودولة الكويت التي تواصل تسيير قوافل الخير والعطاء للفئات المستهدفة في الأردن، مشيدا بالعطاء الكويتي الذي يسهم في سد احتياجات الأسر الأردنية المحتاجة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.