نواب مدير البلدية الجدد يباشرون أعمالهم بالتكليف… الأحد

كشفت مصادر مسؤولة في بلدية الكويت أن جميع مناصب نواب المدير العام ستكون شاغرة رسمياً اعتباراً من اليوم الخميس، وهو آخر يوم عمل لهم، على أن يتم تكليف عدد من القيادات الشابة لشغل تلك المناصب فوراً، وأن تباشر عملها الأحد المقبل.

وقالت المصادر إن الاختيار وقع على المهندس ثامر المطيري نائب المدير العام لقطاع محافظتي الجهراء والعاصمة، والمهندس سعود الدبوس نائب المدير العام لقطاع محافظتي الأحمدي وحولي، والمهندسة منال العصفور نائب المدير العام لقطاع التنظيم، والمهندس نزار العواد نائب المدير العام لقطاع المساحة، أما قطاع محافظتي الفروانية ومبارك الكبير فبين المهندسة ميساء بوشهري والمهندس محمد صرخوه.

وأضافت أن الأسماء المطروحة لتولي قطاع الإنشاءات هي: المهندس أحمد الهاجري، والمهندس فايز المطيري، والمهندس يوسف البذالي، والأقرب للمنصب أحمد الهاجري، مشيرة إلى أن 3 قطاعات لم يتم البت فيها حتى أمس، وعلى الأغلب سيتم حسمها اليوم، وهي قطاعات التطوير والتدريب، والخدمات، والمالية والإدارية.

وأكدت المصادر أن «الوزير عبدالعزيز المعجل وعد بأن تكون القيادات المختارة من فئة الشباب، ومن كوادر البلدية، وسيكون الاختيار وفقاً للكفاءة تماشياً مع تعليمات رئيس مجلس الوزراء».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.