مضايقة فتاة… وراء مشاجرة الصبية

كشفت مصادر أمنية عن أن «هوشة الصبية» التي اندلعت على جسر جابر، سببها مضايقة إحدى الفتيات، وأن المتشاجرين مواطنون بينهم عسكري في إحدى الجهات الأمنية، وأحيلوا إلى الجهات المختصة بعد السيطرة عليهم من قبل رجال الأمن الذين اضطروا إلى إطلاق الرصاص في الهواء لتفريق المتجمهرين.

وقالت المصادر إن «شرارة المشاجرة بدأت إثر قيام شاب بمضايقة فتاة، على الرغم من أنها كانت برفقة شقيقها الذي طالب الطرف الآخر بالابتعاد، وحصل بينهما اشتباك».

وتابعت المصادر الأمنية «فور حصول المشاجرة كانت قوة من رجال أمن الجهراء قريبة من الموقع، ما استدعى تدخل عناصرها لفض التجمهر، بعد مشاركة عدد كبير في المشاجرة وحدوث عملية دهس، وتم إطلاق 3 أعيرة نارية في الهواء لإبعاد المتهاوشين، ما أسفر عن ضبطهم»، مشيرة إلى أنه «بالتدقيق على بياناتهم اتضح أنهم مواطنون، أحدهم عسكري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق جميع المتسببين في الواقعة».

وكانت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أصدرت بياناً جاء فيه ان «قطاع الأمن العام تعامل بشكل فوري مع مشاجرة وعملية دهس بين مجموعة أشخاص في منطقة الصبية تم تداولها عبر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، واستدعى إطلاق ثلاثة أعيرة نارية لفض التجمهر، وتم التحفظ على أحد الأطراف، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالواقعة».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.