اشترِ سيارة «تاهو LT2 2016» بـ 13999 ديناراً عرض استثنائي لدى «يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات»

523868_273805_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1600x715-_RD728x325-

كويت تايمز:تم إطلاق كمية محدودة من «تاهو LT2 2016» الجديدة بمزاياها، بسعر لا يمكن مقاومته في معارض شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده في الكويت، الوكيل الحصري لسيارات «كاديلاك» و«شيفروليه» في الكويت.

ويمكن لعشاق «تاهو» اقتناء هذه المركبة الغنية بالرفاهية والقوة والأناقة بسعر خاص هو 13999 دينارا فقط، إنها قوة ورفاهية تستحقها، إذ يدرك الجميع من عشاق القوة والتحدي والرفاهية ماذا تعني المركبة، التي كسبت ثقتهم على مر السنين و من مختلف الأعمار.

وتتألق «شيفروليه تاهو LT2 2016» بمواصفات غنية وكمية قليلة، تجعل الاستفادة من العرض الخاص أمراً لا يحتمل التأجيل لعشاق هذا النوع من السيارات التي تجمع الرفاهية بالقوة، والجمال بالتحدي.

وتحقق «تاهو» إقبالاً ملحوظاً يزداد كل يوم منذ إطلاقها الشكل الجديد، الذي يتميز بخطوط خارجية بالغة الأناقة، ليجعلها مركبة تجمع بين القوة والنعومة، وبين التحدي واللطف، وبين الأناقة والعضلات المفتولة، وينطبق الشيء نفسه على مقصورتها الداخلية وعلى أنظمة القيادة والتحكم.

وعند الحديث عن المواصفات التي لا تضاهى، هناك قائمة طويلة من المزايا التي تضع السيارة في المقدمة، ومنها نظام «MyLink» المعلوماتي الترفيهي الذي يتيح للسائق متعة الترفيه بأنظمة الصوت، والتوصيل للموبايل والأغاني وغيرها، وخدمات المعلومات التي يمكن الوصول إليها من خلال شاشة واضحة بحجم 8 إنشات تعمل باللمس لتعزز إحساس التحكم لسائقها.

وتنضم لهذه المواصفات عجلة قيادة مزودة بأزرار تحكم ومقاعد مريحة ورحبة، مع لوحة عدادات ومفاتيح سهلة التحكم.

وتوظف السيارة هذه التكنولوجيا عبر وسائط وأنظمة عديدة تتعدى «MyLink»، لتشمل نظام ملاحة يجعل القيادة أسهل للوصول إلى وجهته، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، وتنبيه السائق بكشف المنطقة الجانبية العمياء في المرايا الجانبية، وكاميرا خلفية، بوابة خلفية تفتح آلياً، مع إمكانية تعديل مدى الارتفاع، ونظام تشغيل السيارة عن بعد، ونظام التحذير عند مغادرة المسار.

وتهدف هذه التقنيات المتطورة جميعها إلى حماية السائق وتعزيز إحساسه بالأمان، بينما توظف «تاهو LT2» أحدث البرامج لتعزيز الرفاهية والمتعة أثناء القيادة مع 9 سماعات من الماركة العالمية (Bose)، لضمان أنقى صوت، وفتحة سقف لأوقات الربيع والخريف، مع تكييف فائق التطور يوفر انتعاشاً متوازناً لجميع ركاب السيارة. ولأن القوة تكمن في الأداء، يأتي محرك «تاهو LT2» الجديد بسعة 5.3 لتر (V8)، ويطلق قوة سحب تبلغ 355 حصاناً.

ويحظى جميع العملاء في مركز الخدمة الخاص بشيفروليه من شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، بالمستويات الجديدة من برنامج خدمات ما بعد البيع، الذي يضمن تجربة خدمة عملاء عالية المستوى، تعتمد على أربعة محاور هي ريادة قطاع صناعة السيارات في مجال تكاليف الصيانة وشفافية الأسعار، وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في اليوم نفسه، وخدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة إلى ضمان لمدة 3 سنوات أو 100 ألف كلم، ومساعدة على الطريق على مدار الساعة.

شاهد أيضاً

«البلدي».. المخطط الهيكلي الرابع يغطي 3 مناطق حضرية بسعة 6 ملايين نسمة في عام 2040

قالت رئيسة لجنة المخطط الهيكلي بالمجلس البلدي شريفة الشلفان إن المخطط الهيكلي الرابع يتكون من …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.