المطيري يؤكد اهتمام «هيئة الشباب» ببرنامج «مكارم» التربوي لتعزيز القيم لدى الطلبة

585948_A9D4D6Ca-9435-4Db5-Ac64-53E7F1101E5AJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS3784x2584-_RD728x497-

كويت تايمز: أكد المدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري «الاهتمام الكبير الذي توليه الهيئة ببرنامج (مكارم) التربوي الهادف إلى تعزيز القيم والأخلاق الحميدة للطلبة من 5 إلى 11 سنة، واكتشاف المتميزين منهم وجعلهم قدوة في المدارس».

وقال المطيري الذي يرأس اللجنة الاستشارية للبرنامج في تصريح صحفي اليوم بمناسبة انطلاق البرنامج في مرحلته الأولى ويقام بالتعاون مع جهات حكومية راعية للشباب إن «البرنامج سيتضمن عقد مجموعة من البرامج التي تهدف إلى إيجاد مساحة رحبة لتعزيز القيم لدى هؤلاء الطلبة والنابعة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات والتقاليد الأصيلة».

وأضاف إن «انطلاق البرنامج سيكون من مدارس محافظة الجهراء ويستهدف منتسبي مرحلتي رياض الأطفال والابتدائية»، آملا أن يشكل البرنامج «إضافة مهمة لهذه الفئة العمرية لصقل شخصيتهم وجعلها أكثر توازنا وحكمة وإقبالا على الإنتاجية والعمل، لاسيما أن هذه المرحلة العمرية تشهد تشكيل شخصية الفرد في حياته».

وأشاد بجهود شركاء الهيئة في البرنامج وفي مقدمتهم وزارة التربية ومحافظة الجهراء«حيث كان لتعاونهم البناء جميعا دور مهم في الإعداد الجيد للبرنامج لتحقيق أهدافه المرسومة وفق خطوات مدروسة».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.