خلايا البلدية في بر «السابع» طيّرت «سكرة» 4 مخيمات

لم يهنأ رواد أربعة مخيمات أقيمت من دون ترخيص في بر الدائري السابع بسهرة رأس السنة، بعد أن أطبقت عليهم خلايا البلدية لمخالفتهم، وعثر عناصرها على خمور مستوردة ومضبوطات أخرى!

المخيمات المخالفة اعتقد أصحابها أنهم سيكونون في مأمن في ظل انشغال الجهات الرقابية بتتبع أحوال بقية المناطق والمواقع، إلا أن فريق طوارئ فرع بلدية محافظة الأحمدي لم يكن غائباً، حيث «عكّر مزاجهم» و«طيّر السكرة»، بل وأتلف مشروباتهم الروحية، وأزال مخيماتهم.

عملية رصد واسعة قام بها فريق طوارئ الأحمدي قبل 24 ساعة من يوم الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، حيث تبين للمفتشين أن هناك حركة غير طبيعية تحدث في تلك المخيمات، وعليه توجه الفريق لإبلاغ وزارة الداخلية للتعامل معهم وفق إجراءاتهم، حتى يتسنى لهم إكمال عملهم المنوط بهم.

وقال رئيس الفريق خالد الفضلي إنه بتعليمات مباشرة من الإدارة العليا انتشر فريق الطوارئ على شكل خلايا مكونة من مجموعات على مناطق التخييم التابعة للمحافظة لرصد أي مخالفة، حيث قام المفتشون بشن جولة تفتيشية قبل يوم الاحتفال بـ24 ساعة، وتبين وجود بعض المخيمات المخالفة، وعند تتبع الإحداثيات تأكد أنها غير مرخصة، وعليه تمت مراقبتها من قبل الفريق.

وأوضح أنه تم ضبط ثلاثة مخميات غير مرخصة تقع في بر الدائري السابع، ومخيم واحد مرخص لكنه في غير الموقع المحدد له (للتمويه)، مؤكداً أن «الفريق سيقوم بالتعاون مع الإدارة المختصة في البلدية بتتبع المخيمات المخالفة من خلال نظام حجز المخميات. إضافة إلى ذلك، فإن الفريق مستمر بحملاته، خصوصاً في نهاية كل أسبوع».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.