«الأزرق» يختتم تدريباته في «استاد جابر»… اليوم

يختتم منتخب الكويت الوطني لكرة القدم تدريباته عند الساعة 6:00 من مساء اليوم على استاد جابر الدولي في المرحلة الأخيرة ضمن التحضيرات لخوض منافسات «خليجي 25» المقرّرة في البصرة بين 6 و19 يناير جاري.

ويغادر «الأزرق» غداً الى البصرة براً استعداداً لبدء مشواره في البطولة بمواجهة نظيره القطري في 7 من الشهر الجاري ضمن المجموعة الثانية والتي أيضاً تضم منتخبي الامارات والبحرين واللذين سيلتقيهما تباعاً يومي 10 و13 على التوالي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي روي بينتو، أعلن القائمة النهائية من 23 لاعباً هم: ضاري العتيبي، بدر الصعنون، سليمان عبدالغفور، فهد الهاجري، حسن حمدان، خالد إبراهيم، حمد القلاف، مشاري غنام، مهدي دشتي، بدر جمال، سلطان العنزي، علي خلف، أحمد الظفيري، فواز العتيبي، بدر طارق، عبدالله الفهد، مبارك الفنيني، محمد باجية، عيدالرشيدي، شبيب الخالدي، إبراهيم كميل، فيصل زايد، ومحمد خالد الذي تم ضمه في الساعات الأخيرة.

في المقابل، تم استبعاد المهاجمين عبدالعزيز مروي ويعقوب الطراروة بقرار فني وحمد حربي وعبدالعزيز وادي للإصابة.

على صعيد متصل، اعتبر رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين، الاستعدادات لكأس الخليج «متواضعة وليست على مستوى الطموح» مرجعاً ذلك الى «ضيق الوقت ووجود بعض المعوقات مثل التدرب على الملعب الفرعي وخوض عدد قليل من المباريات الودية لا يتجاوز الثلاث بسبب استمرار المنافسات في الدوري.

وقال في تصريح على هامش تدريب المنتخب، أمس، ان «الأزرق» سيخوض «خليجي 25

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.