مرشح الكويت صقر الملا نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للجمباز.. بالإجماع

قال الاتحاد الكويتي للجمباز إن مرشح الكويت الدكتور صقر الملا فاز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة عقب الانتخابات التي جرت، اليوم الاثنين، على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد القاري (الكونغرس) المنعقد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف رئيس الاتحاد الكويتي للعبة فهد الصولة في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية أن فوز الملا بهذا المنصب القاري جاء بالإجماع نظرا للخبرات الفنية والاكاديمية والإدارية المميزة التي يملكها الملا عبر مسيرته الرياضية والفنية والإدارية الزاخرة في هذه اللعبة.

وأوضح الصولة أن الملا سيكون إضافة مهمة للاتحاد اذ يعد من الكوادر القادرة على تطوير اللعبة والارتقاء بها بما يملكه من خبرات كبيرة في هذا المجال كونه كان لاعبا دوليا وتولى العديد من المناصب الرياضية والحكومية.

وذكر أن تقلد الملا لهذا المنصب المهم في الاتحاد القاري دليل على تميز الكوادر الرياضية الكويتية وقدرتها على رسم خطط قابلة للتنفيذ لتطوير هذه اللعبة ونشر ممارستها في كل الدول الآسيوية.

وأعرب عن شكره لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي على ثقتهم بممثل الكويت لتبوؤ هذا المنصب المهم مهنئا أسرة ومنتسبي رياضة الجمباز الكويتية بهذا الفوز الكبير.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.