التونسي العمري… إلى «الكويت»

اقترب نادي الكويت من اتمام صفقة ضم لاعب الوسط التونسي ياسين العمري حتى نهاية الموسم الحالي وخلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتوصلت ادارة «الأبيض» الى اتفاق نهائي مع لاعب النجم الساحلي التونسي لكرة القدم ويتوقع ان يتم الاعلان عن الصفقة رسمياً خلال الساعات المقبلة.

ومن المنتظر ان يكون قيد العمري (27 عاماً) بدلاً من العراقي شيركو كريم الذي يشغل المركز ذاته في طرفي الملعب، أو لاعب الوسط المتأخر العماني أرشد العلوي.

بدأ العمري مسيرته الكروية، في النجم الساحلي قبل ان ينتقل الى الاتحاد المنستيري موسم 2018-2019، ومنه الى النادي الافريقي في 2020-2021، ومن ثم العودة في فبراير 2021 الى النجم الساحلي الذي قررت لجنة النزاعات التابعة للاتحاد التونسي، فسخ عقده بناء على طلبه بسبب عدم حصوله على مستحقاته لأشهر عدة، مع الزام «النجم» بدفع كل مستحقات العمري.

وخلال مشواره، لعب العمري 79 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً وصنع هدفين، كما توج بلقبي الدوري التونسي للمحترفين في 2015-2016 مع النجم، وكأس السوبر التونسي مع الاتحاد المنستيري.

معلوم أن «الابيض» يضم حالياً خمسة لاعبين أجانب هم اضافة الى شيركو والعلوي كلّ من التونسيين طه الخنيسي وبلال العيفة والمغربي المهدي برحمة.

من جانب آخر، يواصل فريق «الكويت» تدريباته في معسكره المقام حالياً في العاصمة الاماراتية أبوظبي والذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل، بقيادة المدرب البحريني علي عاشور، استعداداً لاستئناف النشاط المحلي المتوقف حالياً بسبب مشاركة منتخب الكويت في «خليجي 25» في البصرة العراقية.

وينتظر ان يخوض الفريق مباراته الثانية في المعسكر أمام أحد الأندية الأوربية التي تعسكر هناك، اليوم.

وكان «الكويت» تعادل مع العين الاماراتي بطل الموسم الماضي من دون أهداف، السبت، في تجربة قوية أشرك من خلالها عاشور أغلب اللاعبين المرافقين له في أبوظبي ومن بينهم عناصر شابة تشارك لأول مرة مع الفريق الأول.

ويغيب عن المعسكر لاعبو منتخب الكويت الذين كانوا مرتبطين مع «الأزرق» في كأس الخليج قبل ان يعودوا الى البلاد الخميس الماضي وهم الحارس ضاري العتيبي وفهد الهاجري ومشاري غنام وأحمد الظفيري وفيصل زايد وابراهيم كميل، كما يغيب العماني أرشد العلوي والعراقي شيركو كريم لارتباطهما مع منتخبي بلديهما في البطولة ذاتها.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.