«جمعية السلام»: 190 شاحنة لإغاثة سورية واليمن

أعلنت جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية، عن استمرارها في تنفيذ حملة «شاحنات الكويت 2023» لإغاثة سورية واليمن، وتوصيل المساعدات الإغاثية والمواد الغذائية يومياً إلى مخيمات اللاجئين والنازحين للأشقاء السوريين واليمنيين.

وقال مدير عام الجمعية ضاري حمد البعيجان، إن عدد الشاحنات التي جمعتها الحملة، منذ تدشينها في 23 ديسمبر الماضي وحتى أمس، «بلغ 190 شاحنة، قيمتها 700 ألف دينار، بفضل الله تعالى وبفضل جهود المتبرعين والداعمين للجمعية، من المحسنين الكرام في الكويت ودول مجلس التعاون».

وأضاف أن الجمعية مستمرة في حملتها الإغاثية ضمن مشروع حملات شاحنات الإنسانية، الذي دشنته الجمعية بالتزامن مع إشهارها من وزارة الشؤون الاجتماعية في عام 2016، فأصبح مشروعها السنوي، المتميز الذي تحرص على تطويره بصفة مستمرة، وينتظره المتبرعون دوماً، من أجل إنقاذ اللاجئين والمشردين من الإخوة الاشقاء في سورية واليمن، نتيجة الحروب والصراعات المستمرة منذ سنوات عدة في الدولتين.

واوضح البعيجان انه يمكن التبرع للحملة من خلال قنوات التبرع الرسمية على موقع الجمعية الالكتروني alsalamkwt.org، أو بزيارة مقر الجمعية في العديلية والتبرع عبر أجهزة الكي نت، كما يمكن التواصل عبر الخط الساخن على الرقم (1858555).

وأشار إلى أن ختام حملة «شاحنات الكويت 2023»، سيكون في 11 فبراير المقبل، وسيشهد حفلاً ختامياً للإعلان عن العدد النهائي للشاحنات وحجم التبرعات، معرباً عن تفاؤله بوصول الحملة إلى رقم قياسي جديد في عدد الشاحنات وإجمالي التبرعات لها، وفي عدد المستفيدين منها «خصوصاً وأن هناك حاجة ملحة لتقديم المساعدات بالمواد الإغاثية والغذائية، بالتزامن مع الموجة الباردة من فصل الشتاء التي تستمر لمدة تصل إلى 6 شهور، ما يحتاج منا التكاتف لإنقاذهم من الجوع والبرد وتوفير سبل العيش الكريم لهم».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.